أيتن عامر أيتن عامر

«سأخبر الجمهور بكل شيئ».. تغريدة لـ«أيتن عامر» تفتح النار على ريهام حجاج

أحمد السنوسي الإثنين، 12 أبريل 2021 - 03:51 م

أثارت الفنانة آيتن عامر، الجدل بعد نشرها لتغريدة عبر حسابها الرسمى بموقع التدوينات القصيرة تويتر، شكت فيها من ظلم واقع عليها.

والقت أيتن في تغريدها: "سأخبر الله بكل شيء ربنا أكيد عارف طيب سأخبر الوسط بكل شيء ، ايه ده الوسط برضه عارف! إذن سأخبر الجمهور والله المستعان".

وأنتشرت أخبار حول خلافات نشبت داخل كواليس مسلسل "وكل ما نفترق" بين المخرج ومؤلف العمل وأيتن وبين كل من الفنانة ريهام حجاج، بعد أن قامت الأخيرة بالتعديل في برومو العمل دون الرجوع إلي المخرج أو المؤلف وقامت بحذف مشاهد للفنانة أيتن عامر من البرومو.

الأمر الذي جعل فريق الانتاج يلجأ إلى الإستعانة بوحدة ثانية لكي تقوم آيتن عامر بتصوير مشاهدها، بعيدًا عن ريهام حجاج، بعد أن أعتزر المخرج كريم العدل عن إستكمال العمل، قد انتهى من تصوير ما يقرب من ١٥ حلقة من أحداث المسلسل.

وتجسد ريهام حجاج في العمل شخصيتين لأختين توأم، من الصعيد الأولى تدعى “مأمونة” والأخرى زينب.

تتعرض الأختان في سن الطفولة لحادث أليم حيث يقوم والدهما بحرق المنزل بعدما اكتشف خيانة والدتهما له ليودي الحادث بحياة الأم والأب والعشيق بينما يذهب الأطفال للعيش مع خالتهما، وتبدأ الاحداث في التصاعد بعد تحرش زوج خالتهما بـ “مأمونة”.

"وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج وأحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام وغيرهم.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة