المطرب أحمد سعد
أحمد سعد عن تتر «الاختيار 2»: «حصلت على شرف المشاركة في عمل قومي»
حامد وهب
الخميس، 15 أبريل 2021 - 11:41 م
علق المطرب أحمد سعد، على غنائه تتر مسلسل الاختيار 2، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.
وقال "سعد"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "الأولى": "كان لي الشرف أني أشارك في عمل قومي، عمل تاريخي نعيشه الآن"، متابعا: "الموضوع كان صعبًا لأني أغني لأبطال أسطوريين وقصص حقيقية".
وأشار: "الأبطال ضحوا بحياتهم من أجلنا، وأنا فرد من الجيل الذي ضحى الأبطال من أجله"، مردفا: "لما خلصت الأغنية رجعت البيت سمعتها وكلمتهم قولت لهم ممكن أغني تاني أحسن".
وأضاف: "حاسس أني بغني بصوت كل أهالي الشهداء، وبغني بإحساسهم"، موضحا: "لما غمضت عيني قدام المايك وحسيت بيهم خلى الأغنية توصل لقلوب الناس".
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
البث الإسرائيلية: المحادثات بين لبنان وإسرائيل ستركز على الانسحاب من الجنوب
«الصحة»: مبادرة رعاية الأطفال المصابين بالسكري توفر تدريبا عمليا للأسر للتعامل مع المرض
الأرصاد تكشف درجات الحرارة المتوقعة اليوم.. وتُحذر هذه المحافظات
هناء الشوربجي: محمد صبحي سبب نجاحي
بيان مشترك لنتنياهو وكاتس وزامير: سنواصل تحييد التهديدات في جنوب لبنان
وزير الخارجية العماني: نؤكد الالتزام بالقانون الدولي وضمان حرية الملاحة في مضيق هرمز
محافظ البنك المركزي الإيراني: طهران غير ملزمة بشراء محاصيل زراعية أمريكية
ترامب: النفط يتدفق عبر مضيق هرمز والممر مفتوح للجميع
ترامب: قضينا على معظم القدرات العسكرية والقيادات الإيرانية







