شيماء سيف وهشام ماجد
شيماء سيف وهشام ماجد


بعد إصابة 9 من فريق عمل «عالم موازي»..

خاص| شيماء سيف وهشام ماجد يجريان مسحة «كورونا»

شريف عبد الفهيم

الجمعة، 16 أبريل 2021 - 12:25 ص

 

كشفت مصادر خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن الفنانين هشام ماجد وشيماء سيف، قد قررا إجراء مسحة للاطمئنان على نفسيهما، بعد ثبوت إصابة 9 من فريق عمل مسلسل "عالم موازي" الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم.

وكانت دنيا سمير غانم قد أعلنت إصابتها هي ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز والمنتج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسل "عالم موازي"، بفيروس كورونا، حيث أجروا المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت نتيجتها إيجابية، وأنهم جميعاً يخضعون حاليًا للعزل المنزلي.

وكشفت مصادر أن تصوير المسلسل قد توقف تماماً بعد إصابة تسعة من فريق العمل بفيروس كورونا، الأمر الذي استدعى توقف العمل تماماً لحين تطهير مواقع التصوير وشفاء المصابين.

مسلسل "عالم موازي" إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

يذكر أن دنيا سمير غانم عن الموسم الدرامي برمضان الماضي، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3" في رمضان قبل الماضي، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في ثلاث حواديت كل حدوتة من عشر حلقات وباسم مختلف.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة