الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري

أحمد عز يتغزل في هند صبري | فيديو

رضا خليل السبت، 17 أبريل 2021 - 02:30 ص

قال الفنان أحمد عز، إن الفنانة هند صبري قوية، وعملت ضيفة شرف بفيلم «الممر»، وكانت رائعة وأتمنى لها مزيدًا من النجاح.

اقرأ أيضا .. هند صبري: «هجمة مرتدة» دراما منبثقة عن ملفات المخابرات المصرية

وأضاف عز خلال لقائة مع الإعلاميات شافكي المنيري ولميس عبد الكريم، وكاثي فرج وضحى الشامي ،ببرنامج «بيت للكل» المذاع  عبر القناة الأولى المصرية ، اليوم الجمعة  أن بدايتي كانت مع هند صبري في السينما، مشيرا إلى أن المخرجة ايناس الدغيدي هي من اكتشفتهما.

وأوضح الفنان أحمد عز :«عمري ما هنسى فضل المخرجة إيناس الدغيدي وعملتنا أبطال واشتغلت مع هند وكانت وش سعد عليا» ، مشيرا إلى أنه على مدار 20 عامًا قدم هو والفنانة هند صبري أعمالا ناجحة. 

فيما وجهت الفنانة هند صبري، رسالة للفنان احمد عز عبر البرنامج  قائلة:«أحمد عز 20 سنة صداقة واشتغلنا مع بعض في أول عمل لي ومن بعدها اشتغلنا في هجمة مرتدة وانا سعيدة بالعمل معك وسعيدة بتطورك وعملك ومثابرتك وبتركيزك في شغلك».

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، قد أعلنت عن إطلاق أول وأكبر برنامج تليفزيوني عربي مشترك بعنوان، «بيت للكل» والذي يهدف إلى تقديم رسالة إعلامية تحمل رؤى الدول العربية المشاركة تجاه كافة القضايا، مؤكد إنهاء كافة الاستعدادات لانطلاق البرنامج الجمعة المقبلة.

وأضافت الهيئة الوطنية للإعلام، أنه كان هناك إعداد وتنسيق كبير منذ فترة بين الهيئات الإعلامية بالدول المشاركة في البرنامج الذي يتضمن العديد من الفقرات المتنوعة المصحوبة بتقارير ميدانية من الدول الأربع المشاركة تمتزج فيها عناصر الجدية والإبهار والمتعة والترفية، وأنه يشترك في تقديم البرنامج نخبة كبيرة متميزة من مقدمي البرامج من الدول الأربع المشاركة في البرنامج الذي يبث عبر القنوات الرئيسية بهذه الدول ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي، كما سيتم بث برنامج بيت للكل يوم الجمعة من كل أسبوع وفى توقيت واحد العاشرة مساءً.

وبرنامج «بيت للكل» الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، وكاثي فراج يستعرض العادات والتقاليد خصوصًا مع دخول شهر رمضان، وأبرز المشاركات ستكون التلفزيون الأردني، والفلسطيني، والعراقي، وهي فرصة جيدة ليطلع المشاهد العربي على البرنامج في تلك الدول.

وكانت الإعلامية شافكي المنيري قد أعلنت أن فريق البرنامج سيسافر لتلك الدولة وسيعرض عاداتهم وتقاليدهم في المعيشة والأكل والشرب، لأن الأجيال الجديدة لا تعرف الكثير عن عادات الدول العربية الشقيقة.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة