صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


استنفار أمني مكثف بالمحلة قبل مباراة الأهلي والغزل

فوزي دهب

الإثنين، 03 مايو 2021 - 05:00 م

رفعت مديرية أمن الغربية ظهر اليوم حاله الاستنفار الأمني والتأهب القصوى والدفع بطواقم أمنية من قوات الأمن المركزي المدعومة بمدرعات ودوريات الشرطة لتأمين فعاليات مباراة كرة القدم بين فريقي غزل المحلة والأهلي ضمن مباريات الدوري العام لكرة القدم.

اقرا ايضا| ستنفار أمني باستاد القاهرة لتأمين نهائي كأس العالم لكرة اليد 
كما أصدر الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية تعليماته العاجلة إلى رؤساء مجالس المدن والأحياء بأهمية رفع حالة التأهب القصوى والطوارئ واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهه الجائحة الثالثة بكورونا من خلال إلزام كافة المحلات التجارية والكافيهات من الساعة ٨ مساء اليوم حتى الساعة ٨ صباحا للغد.
وكان الالاف من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فس بوك أطلقوا شائعات فرض حظر تجوال داخل المدينة العمالية علي خلفية إقامة مباراة كرة القدم بين الفريقين لمواجهه أي أحداث شغب محتملة عقب إنتهائها .
وأفادت مصادر داخل ديوان محافظة الغربية عن مشاركة محافظ الإقليم  ويرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ وقيادات مجلس إدارة شركة غزل المحلة في حضور مباراة كره القدم بين فريقي الفلاحين "غزل المحلة " ونظيره النادي الأهلي .

وتابعت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية انه تم الاستعانه بقوات من الأمن المركزي والمدرعات المدعومة بالمدرعات ودوريات الشرطة للتخصيص نقاط أمنية متعدده بمحيط استاد غزل المحلة لضمان حسن ترتيب توافد أعضاء مجلسي إدارة الناديين والوفود الصحفيين والإعلاميين وخروجهم بشكل أمن عقب إنتهاء المباراة .

يذكر أن تلك المباراة هي الأولي للفريقين منذ نحو ١٠ سنوات على الأكثر عقب أحداث المباراة التي انطلقت احداثها في عام ٢٠١١م في منتصف الشوط الثاني.

وجاء على خلفية تلك الأحداث المؤسفة خروج لاعبي الأهلي في سيارات قوات الأمن المركزي بدلا من الأتوبيس المهشم إثر التراشق بالألفاظ والطوب والحجارة بين جمهوري الناديين وتم السيطرة على الموقف أمنيا وضبط مروجي أحداث الشغب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة