صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«أركب وأنت مطمن» مبادرة يطرحها سائق تاكسي بالمحلة بعد عزوف الركاب

فوزي دهب

الجمعة، 14 مايو 2021 - 04:20 م

أطلق سائق تاكسى بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، مبادرة بعنوان «أركب وأنت مطمن» لتحديد قيمة البنديرة بحيث لا تتجاوز الـ15 جنيها داخل المدينة مع وضع أعلام مصر على السيارات المشاركة، عقب عزوف العديد من المواطنين عن ركوب التاكسى واللجوء للتوك توك وسيارات السرفيس.

 

اقرأ أيضا|٦٠٠٠ جلسة غسيل كلوي لمرضي الكلى بالدقهلية

 

وقال الدسوقى جابر سائق تاكسى وصاحب المباردة أن المبادرة تم تدشينها فى وقفة عيد الفطر المبارك كعدية للمواطن المحلاوى وانضم فيها عشرون من سائقى التاكسى ومستمرة حتى تشمل جميع السائقين لافتًا أن المبادرة تعتبر مصالحة بين صاحب التاكسى والمواطن لارضاء جميع الفئات برعاية جمعية السائقين وأصحاب السيارات لحماية البيئة وتنمية المجتمع .

 

وأوضح ، أن المبادرة عبارة عن تحديد قيمة البنديرة داخل وخارج المدينة على ان تكون التعريفة قيمتها 10 جنيهات للمشاوير القصيرة و 15 جنيها فقط للمشاوير الطويلة وتم الأتفاق مع السائقين على وضع علم مصر أعلى التاكسى لتعريف المواطن بالسيارات المشاركة فى المبادرة، لافتا أنه ابتداءًا من اليوم سوف تنطلق السيارات من أمام مستشفى الحميات داخل المدينة.

 

وأختتم " الدسوقى " حديثة مؤكداً، أن هناك أرقام تم نشرها على صفحة المبادرة لتلقى الشكاوى والاستفسارات، وحث المواطنين على تشجيع المبادرة وسائقى التاكسى المشاركين للأستفادة منها ودعما لأستمراها على أرض الواقع لمنع أستغلالهم من سائقى التكاتك والتاكسى معدومى الضمير.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة