صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


بدء اجتماع رئيس القابضة للكهرباء مع 3 رؤساء شركات توزيع

حنان الصاوي- محمد محمود

الخميس، 20 مايو 2021 - 10:59 ص

بدأ منذ قليل اجتماع مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر مع رؤساء شركات توزيع الكهرباء، في اطار اجتماعات الشركة القابضة مع شركات التوزيع التسع على مدار ثلاث أيام لمناقشة بعض النقاط الهامة.

وفي نفس السياق أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن المهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر يجتمع اليوم مع رؤساء ثلاث شركات لتوزيع الكهرباء، وهم المهندس محمد السيد رئيس شركة القناة، والمهندس محمد عبد الحكم، رئيس جنوب الدلتا، والمهندس محمد عسل رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن الاجتماع سيناقش نسبة الفقد بشركات توزيع الكهرباء واتخاذ بعض الإجراءات اللازمة لتحسين هذه النسب خاصة الإجراءات المتخذة لتقليل نسب الفقد الفني و التجاري بجانب تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمشتركين، بالإضافة إلى مناقشة نسب التحصيل.

وأضاف المصدر، أن الاجتماع سيناقش أيضا نسب تحميل المحولات في الفترة من 1/7/2020 حتى 31/3/2021 مقارنة بالفترة المناظرة، هذا بخلاف مناقشة بيان بعدد العدادات مسبقة الدفع التي تم تركيبها بكل شركة وتقديم بيان بمخزون العدادات بكل قطاع.

وأشار المصدر أنه سيتم عقد اجتماع آخر مع ثلاث شركات توزيع يوم الأحد المقبل، لمناقشة نفس النقاط مع روساء تلك الشركات، وهم الإسكندرية ومصر العليا والوسطى لتوزيع الكهرباء، لافتًا إلى أنه تم عقد اجتماع أخر أمس، مع 3 رؤساء شركات توزيع هم جنوب القاهرة وشمال القاهرة والبحيرة لتوزيع الكهرباء.

أقرأ ايضا  3 خطوات يجب أتباعهم عند امتلاء ذاكرة عداد الكهرباء

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة