تكريم اطقم تمريض عزل مغاغة بعد تعافيهن من كورونا عودتهم للعمل
جوائز عينية وشهادات تقدير.. مستشفى مغاغة يكرم «الأبطال» المتعافين من كورونا
وفاء صلاح
الخميس، 20 مايو 2021 - 03:28 م
أقام مستشفي مغاغة المركزي بالمنيا ،الخميس، احتفالية لأطقم التمريض العائدة للعمل، عقب التعافي من فيروس كورونا المستجد.
اقرأ أ يضا| تركيب تنك أكسجين لخدمة مصابي كورونا «بمغاغة العام» بالمنيا
وتضمنت الاحتفالية، تقديم شهادات تقدير للعائدين للعمل عقب التعافي، وجوائز عينية.
من جانبه، قال الدكتور جابر سمعان، مدير المستشفى، في تصريحات صحفية، الخميس، إن "حفل التكريم هو جانب معنوي وأدبي للدور الذي تقوم به الأطقم الطبية والتمريض لرعاية مصابي كورونا، وحوادث الطرق، والحالات الطارئ".
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط
محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات
انطلاق الدورة الثانية من مهرجان قنا الدولي للفنون والحرف التراثية
محافظ البحيرة تهنئ هاتفياً أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة
رئيس مياه سوهاج يتفقد أعمال تأهيل محطة غرب السطحية الإنجليزي
انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة







