نائب رئيس  جامعه عين شمس
نائب رئيس  جامعه عين شمس


نائب رئيس  جامعة عين شمس وعميد «تجارة» يتفقدان لجان الامتحانات | صور

مروة فهمي

الأحد، 30 مايو 2021 - 01:14 م

أجرى صباح اليوم أ.د. عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب جولة لتفقد سير الامتحانات بكلية التجارة حيث يواصل الطلاب امتحانات الفصل الدراسى الثانى ، رافقه خلالها أ.د. خالد قدري عميد الكلية وأ.د محمد شاهين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د جيهان رجب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وخلال جولته اطمأن أ.د عبد الفتاح سعود، من الطلاب على سهولة دخولهم وخروجهم من اللجان، كما أشاد بالانضباط فى تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية طوال فترة انعقاد الامتحان مع وجود طاقم طبى على أعلى مستوى داخل الكلية مقسم على فريقين أحدهما يقوم بالمرور المستمر داخل اللجان للاطمئنان على سلامة الطلاب والآخر داخل العيادة لاستقبال أية حالات قد تحتاج للرعاية الطبية.

»القومي» يختتم الجولة الأولى من تدريب مشرفي الحضانات


وأشار أ.د. خالد قدري إلى أن الكلية بها ٧٣ ألف طالب من بينهم ١٥ ألف طالب في السنة النهائية موزعين علي برامج اللغة العربية ، الإنجليزية، الفرنسية، الساعات المعتمدة والتعليم الإلكتروني المدمج، موضحاً أن هناك ٤ فترات امتحانية كل يوم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء ، علي أن تضم كل لجنة ١٠ طلاب حفاظا علي التباعد الاجتماعى.
 وأضاف أنه تم مراعاة الإجراءات الاحترازية في عملية استلام أوراق الإجابة حيث يتم جمعها ونقلها للكنترولات من خلال صناديق بلاستيكية معقمة للحد من حدوث العدوى وحفاظا على سلامة الجميع..

 

اقرأ أيضا :- »القومي» يختتم الجولة الأولى من تدريب مشرفي الحضانات

 

»القومي» يختتم الجولة الأولى من تدريب مشرفي الحضانات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة