مجزرة ال 17 قتيلاً
مجزرة ال 17 قتيلاً


الصور الأولى لواقعة الهجوم على سيارة ميكروباص في مجزرة قنا

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 03 يونيو 2021 - 01:50 ص

حصلت "بوابة أخبار اليوم"، على الصورة الأولى في واقعة الهجوم على سيارة ميكروباص، في مجزرة الـ 17 قتيلا ومصابا بقرية أبو حزام بنجع حمادي.

ولقي 10 أشخاص مصرعهم ، وأصيب 7 آخرين، في مشاجرة مسلحة وإطلاق النيران على سيارة بقرية أبو حزام بنجع حمادي، من بينهم 5 سيدات و 3 أطفال، كانوا ضمن ضحايا الحادث.

وأسفر الحادث عن مقتل 4 سيدات بيتهن جثتين مجهولتي الهوية، وطفل، فضلا عن مصرع طفل وإصابة اثنين آخرين، ومن بين الضحايا طفل وجده ووالدته.

اقرأ أيضا|ضبط المتهم الهارب من «أحداث كوم هتيم»

تلقى اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا، اخطارا، بنشوب مشاجرة مسلحة بين عائلتين السعدية والعوامر، بقرية ابو حزام بنجع حمادى، وإطلاق النيران على سيارة ميكروباص، أسفرت عن مصرع، هدى سعيد نور، 8 سنوات، ومحمد سيد محمد، 22 سنة، وحنان حمادة شاكر، 20 سنة، ويوسف مسعود أنور، 15 سنة، وعدل حسين أحمد، 45 سنة، وسامي عبد الشكور محمد، 43 سنة، وفتحي عمر محمد حسين، 30 سنة، ونور الدين عبد الشافي محمد 65 سنة، وجثتين لسيدتين مجهولتي الهوية، 45 ، 55 عاما، وإصابة هدية شحات، وجمال عبد اللطيف، وصابرين أحمد، وايوب وليد، 5 سنوات وثناء محمد، وعلاء عبد الصبور، وناجح مسعد، 15 سنة.

تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفيي قنا الجامعي ونجع حمادي العام، وانتقلت قوات أمنية إلى مقر الواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة