محافظ سوهاج
بدء تنفيذ مشروعات البنية التحتية للمنطقة الصناعية غرب طهطا| صور
الخميس، 03 يونيو 2021 - 01:38 م
قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع تنفيذ أعمال شبكات البنية التحتية بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا، بالتعاون مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.
اقرأ أيضا|ضمن «حياة كريمة».. جامعة طنطا: علاج 999 حالة في قافلة طبية بالغربية
وكانت المنطقة الصناعية غرب طهطا شهدت منذ أيام البدء في كافة مشروعات البنية التحتية منها تنفيذ مشروع انشاء محطة الغاز الطبيعي بتكلفة 147مليون جنيه.
وعقد «الفقي» اجتماعًا بالمنطقة الصناعية بحضور مدير المنطقة الصناعية، ومسئولي الشركات المنفذة وممثل الهيئة العامة للتنمية الصناعية للوقوف على نسب التنفيذ بالمشروع وما تم إنجازه من أعمال حتى الآن، بمشروعات توصيل «شبكات المياه والصرف الصحي، والغاز، وشبكات الحريق والكهرباء، والاتصالات»، وذلك ضمن توجيهات القيادة السياسية واهتمام الدولة بتطوير ورفع كفاءة المناطق الصناعية، والاهتمام بدورها كأحد مقومات التنمية الشاملة ضمن رؤية مصر 2030.
وأكد المحافظ على ضرورة العمل والتعاون المشترك بين كافة الأطراف المعنية لتذليل أي عقبات، لافتا إلى أهمية الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من المشروعات، ووضع آلية لمتابعة معدلات التنفيذ والإنجاز بشكل دوري.


الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







