جانب من المعرض
جانب من المعرض


شادي الزيات: معرض «أخبار اليوم العقاري» نجح منذ الساعة الأولى

هاني محمد

السبت، 05 يونيو 2021 - 01:40 م

يواصل معرض أخبار اليوم العقاري الأول، استقبال زائريه للتمتع بالخصومات الكبيرة والعروض المميزة التي يقدمها المشاركين خلال فترة المعرض والتي انطلقت فعالياته الأحد 3 يونيو.

ومن جهته، أشاد شادي الزيات، رئيس القطاع التجاري وعضو مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية "oud" بنجاح المعرض من الناحيتين التنظيمية والإدارية، مضيفًا: "نحن كأبناء الراحل فريد خميس.. نفتخر ونعتز بمشاركتنا في أول معرض للعقارات لمؤسسة أخبار اليوم التي تعتبر صرحًا عظيمًا ورمزًا تاريخيًا بمجال الإعلام".

وأضاف أن المعرض حقق نجاحًا كبيراً، ضارًبا المثل بشركته التي استطاعت أن تحقق مبيعات بنحو 40 مليون جنيه في اليوم الأول، متوقعًا أن ترتفع الأرقام أكبر في اليوم الختامي، في ظل تزايد الحضور يومًا بعد الآخر، بسبب حسن التنظيم والإدارة للمعرض.

وتابع: "رغم مشاركتي في معارض كثيرة.. إلا أن معرض أخبار اليوم نجح منذ ساعاته الأولى.. ونطالب استمرار مؤسسة أخبار اليوم في مسيرتها لدعم معارض العقارات".

وأوضح أن "الشرقيون للتنمية العمرانية" حظيت بإقبال كبير من العملاء بسبب اسمها العريق في السوق منذ أن أسسها الراحل فريد خميس، ليستكمل أبنائه المسيرة من بعده حفاظاً علي الاسم ومصداقيته لكافة عملاءه بمختلف الأنشطة والصناعات التي تقدمها مجموعة "الشرقيون" التي تصل إلى 26 شركة تضم 26 ألف موظف وترفع شعار "صنع في مصر" على مستوى العالم.

اقرأ أيضا| لليوم الثالث.. خصومات وعروض كبيرة خلال معرض «أخبار اليوم العقاري الأول»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة