تصادم قطارين في منطقة كهوتكي بإقليم السند جنوب باكستان
ارتفاع حصيلة ضحايا حادث تصادم قطارين بباكستان إلى 137 قتيلا ومصابا
الإثنين، 07 يونيو 2021 - 12:01 م
ارتفعت حصيلة ضحايا حادث تصادم قطارين في منطقة كهوتكي بإقليم السند جنوب باكستان إلى 37 قتيلا على الأقل وأكثر من 100 مصاب.
وأعلنت الشرطة ومسئولو الإغاثة في باكستان، وفق ما أوردته قناة "جيو نيوز" الباكستانية، أن عمليات البحث والإنقاذ في موقع الحادث مازالت جارية، مشيرة إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.
من جانبها، أكدت مصادر أن أربعة من موظفي السكك الحديدية سقطوا ضمن ضحايا هذا الحادث.
وكان رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، قد أمر في وقت سابق بإجراء تحقيق شامل في حادث تصادم القطارين في إقليم السند.
وتتوقع السلطات ارتفاع حصيلة القتلى نظرا لوجود عربات لم تصل إليها طواقم الإنقاذ بعد، فيما تم الاستعانة بقوات الجيش للمساعدة في جهود الإنقاذ كما تم الاستعانة بالمعدات الثقيلة لرفع العربات بالإضافة إلى طائرتي هليكوبتر لنقل المصابين.
اقرأ أيضا| رئيس وزراء باكستان يأمر بإجراء تحقيق شامل في حادث تصادم قطارين
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ارتفاع حصيلة زلزالين ضربا فنزويلا إلى 188 قتيلًا
ماكرون: فرنسا وإيطاليا تريدان تشكيل ائتلاف متعدد الجنسية يحل محل اليونيفيل في لبنان
المحكمة العليا الأمريكية تمهد لترحيل جماعي لعشرات الآلاف من هايتي وسوريا
بريطانيا تعلن إجلاء أطفال غزة للعلاج في لندن ومنح طلاب فلسطينيين فرص دراسة في جامعاتها
ماكرون يستقبل جورجيا ميلوني في الريفييرا لعقد قمة ثنائية
الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية يحشدان 315 مليون يورو لدعم الصحة والزراعة في مصر
انتهت بمشادة مع سيناتور.. انتقادات الحزب الجمهوري تلاحق ترامب بسبب إيران
غدًا إطلاق جائزة عبد الحميد جودة السحار للرواية العربية
ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا







