حلا شيحة
حلا شيحة


حلا شيحة تثير الجدل بعدم مشاركتها الترويج لفيلمها الجديد «مش أنا» 

ميار خالد عساكر

الجمعة، 11 يونيو 2021 - 05:13 ص

 

تصدرت الفنانة حلا شيحة حديث الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما وجّه العديد منهم التساؤلات والاستفسارات بسبب استغرابهم من تصرفاتها وقراراتها التي اتخذتها بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

وفوجئ الجمهور بتجاهل شيحة للترويج لفيلمها الجديد "مش أنا" مع تامر حسني، كما قامت بحذف الصور الخاصة به من حسابها الشخصي على "إنستجرام"، الأمر الذي أثار تساؤلات عن رغبتها في الاعتزال مجدداً.

وكان صناع الفيلم قد طرحوا البرومو الخاص به في الرابع من يونيو الجاري، لكن الفنانة لم تتفاعل معه رغم أنها تشارك فيه، وبالبحث في حسابها على "إنستجرام"، تبين حذف العديد من الصور من كواليس الفيلم مع تامر، وأيضًا صورها التي التقطتها خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، وصور أخرى من نشاطات مختلفة.

وما أثار التكهنات أيضًا حول إمكانية توجه حلا للاعتزال مجدداً، هو أن دورها في الفيلم كما كان واضحا في البرومو يبدو ذا مساحة صغيرة؛ ما جعل البعض يعتقد أنها طالبت بتقليص مساحة دورها بعد زواجها.

يذكر أنه منذ زواج حلا شيحة من معز مسعود في شهر فبراير الماضي، لم تنشر الفنانة أي صور خاصة بها، باستثناء صورة عائلية جمعتها بأبنائها مع مسعود، فيما اقتصرت الصور الأخرى على الأحداث الفنية التي تتفاعل عليها إن كان بالنعي أو الدعاء لبعض المرضى.

أضف إلى ذلك قيام الممثلة باستبدال صورة بروفايل حسابها على إنستجرام، بأخرى ترتدي فيها ما يشبه الحجاب على رأسها وهو ما أثار التكهنات حول احتمالية عودتها للحجاب مجددًا.

ووسط هذه التساؤلات والاستفسارات حول هذه الأمور التي لفتت انتباه الجمهور في الآونة الأخيرة، ما زالت حلا شيحة صامتة ولم ترد عليها، بانتظار التعليق عليها لحسم الجدل.

يشار إلى أن حلا شيحة كانت قد تزوجت في بداياتها من هاني عادل أحد أعضاء فريق وسط البلد، ولكن زواجها منه لم يدم طويلاً، بعد ذلك أعلنت اعتزالها الفن وارتدت الحجاب وتزوجت من شخص كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهما بعدة سنوات وأنجبت منه أربعة أطفال.

وفي 2018، أعلنت حلا شيحة نبأ عودتها للتمثيل بعد خلعها الحجاب واعتزال دام قرابة 12 عاماً.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة