الفنان زكي فطين عبدالوهاب
زكي فطين عبد الوهاب: اكتشفت الإصابة بسرطان المخ بالمرحلة الرابعة مؤخرًا
أحمد فتحي
الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 12:55 ص
عبر الفنان زكي فطين عبدالوهاب، عن سعادته بالاتصالات التي تلقاها من عدد كبير من الجمهور للاطمئنان على صحته.
وقال الفنان زكي فطين عبدالوهاب، في حوار لبرنامج «التاسعة»، المذاع عبر شاشة «الأولي»، إنه اكتشف إصابته بسرطان في المخ بالمرحلة الرابعة مؤخرًا.
وأضاف زكي فطين عبدالوهاب، أنه خضع لجلسات علاج كيماوي، متابعا أنها 6 جلسات ومن المقرر أن يخضع لرنين مغناطيسي لمعرفة نتيجة العلاج.
وتابع الفنان زكي فطين عبدالوهاب، أنه سيخضع لفحوصات طبية أخرى للاطمئنان على الرئة وذلك لأنه كان مصابًا بسرطان الرئة قبل ذلك.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كأس العالم 2026| قبل لقاء مصر.. الولايات المتحدة ترفع جزءًا من قيودها على بعثة إيران
عطل مفاجئ يضرب منصات ميتا.. آلاف البلاغات تتدفق من مختلف أنحاء العالم
الخارجية الإيرانية تحسم الجدل: لا صحة للإفراج عن أموال مقابل شراء منتجات أمريكية
وزارة المالية: زيادة غير مسبوقة في مخصصات الصحة بنسبة 30%
«المالية»: تخصيص 100 مليار لزيادة الأجور وتخفيض عجز الموازنة لـ4.9%
أضا: لقاء مصر وإيران لن يكون سهلًا.. ويحتاج لتركيز كامل من حسام واللاعبين
الضرائب: تقليص مدة رد القيمة المضافة لـ7 أيام وإعفاء الغسيل الكلوي
أبرزها تخفيف المنازعات.. تفاصيل التعديلات الضريبية الجديدة
وزير الدفاع الباكستاني السابق: إيران ترفض التفاوض بشأن برنامجها الصاروخي







