معلمو أبنوب يغلقون الإدارة التعليمية لليوم الرابع
معلمو أبنوب يغلقون الإدارة التعليمية لليوم الرابع
الثلاثاء، 03 أبريل 2012 - 03:24 م
معلمو أبنوب يغلقون الإدارة التعليمية لليوم الرابع 2012- م 03:17:04 الثلاثاء 03 - ابريل محمد منير أغلق اليوم " الثلاثاء" المعلمون المستبعدون بأسيوط أبواب مقر إدارة أبنوب التعليمية بالسلاسل والأقفال لليوم الثالث على التوالى للمطالبة بالعودة إلى العمل مرة أخرى . وقد قاموا بمنع دخول وخروج المواطنين والموظفين من وإلى مبنى الإدارة بعد أن قاموا بتنظيم تظاهرة أمام مبنى الإدارة احتجاجاً على استبعادهم من التعاقد . وطالبوا بعودتهم للعمل مرة أخرى أسوة بزملائهم مشيرين إلى امتلاكهم ما يثتبت عملهم في السابق بمدارس الإدارة مهددين بالإضراب عن العمل فى كافة مدارس الإدارة .
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
التحالف الوطني يطلق قافلة «إيد واحدة» الشاملة بالإسماعيلية
«العالمي للفتوى»: ضعف الوازع الديني يتصدر تحديات البيئة الجامعية
وزير الإنتاج الحربي يتابع سير العمل بأحد خطوط الإنتاج بشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة
الجريدة الرسمية تنشر قرارين لرئيس الوزراء
التنمية المحلية: صندوق حماية البيئة أحد الآليات الوطنية لتحقيق التنمية المستدامة
الري: ندرس آليات تمويل حديثة لدعم المشروعات المائية
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن وخدماتنا مجانية
اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى
وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة







