صورة ارشسفية
استشاري مهارات التواصل: إدمان السوشيال ميديا أخطر من الكحول| فيديو
رأفت ماهر
الجمعة، 25 يونيو 2021 - 01:08 م
قالت الدكتورة ريهام الهواري، استشاري مهارات التواصل، إن ظاهرة إدمان «السوشيال ميديا» تضاعفت مع وجود أزمة فيروس كورونا، وهو ما أثبتته جميع منظمات وهيئات علم النفس.
وأضافت ريهان الهواري، خلال لقائها المذاع على فضائية «إكسترا نيوز» اليوم الجمعة 25 يونيو، أن الدراسات العلمية أثبتت أن إدمان مواقع التواصل الاجتماعي أعنف من إدمان السجائر والكحول.
وأشارت أن كم المعلومات الضخم على السوشيال ميديا يسبب عدم التركيز، وعدم فهم تعبيرات وجوه الآخرين، والتي كانت مهارة من قبل.
أكدت استشاري مهارات التواصل، أن السوشيال ميديا تتسبب في إفراز ظاهرة المقارنة، وهو الذي يسبب الشعور بعدم الرضا.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الناتو: امتلاك إيران سلاحًا نوويًا سيقلب موازين الأمن في الشرق الأوسط
الأمين العام للناتو: ترامب فعل ما كان يجب فعله تجاه إيران
وول ستريت جورنال: واشنطن تضغط على إسرائيل لسحب قواتها من جنوب لبنان
ترامب يهاجم مجلس الشيوخ: تصويت صلاحيات الحرب منح إيران دعمًا
ترامب: إيران على وشك السقوط ومستعدة لتقديم أي شيء
دبلوماسي أمريكي سابق: من المحتمل أن تكون قطر المشرفة على الأموال الممنوحة لإيران
إسرائيل تلوّح بتصعيد جديد ضد لبنان.. ونتنياهو يتمسك بالبقاء في الجنوب
أستاذ طب نفسي: عقول المراهقين غير مكتملة.. والتيك توك يغذي العنف
ناقد رياضي يكشف السر التكتيكي وراء تحول أداء المنتخب أمام نيوزيلندا







