صورة أرشيفية
«التنمية المحلية»: عودة البناء بكافة المدن والأحياء في المحافظات.. 1 يوليو
الإثنين، 28 يونيو 2021 - 01:37 ص
أعلنت وزارة التنمية المحلية أنه سيتم عودة البناء في كافة الأحياء والمدن بمحافظات مصر اعتبارا من ١ يوليو وذلك طبقا للاشتراطات البنائية الجديدة التي تم وضعها بالتعاون بين وزارة التعليم العالي والإسكان ونقابة المهندسين.
وافقت الحكومة على الاشتراطات البنائية والتخطيطية ومنظومة التراخيص الجديدة، لافتًة إلى أنه سيتم البدء في تطبيق الاشتراطات البنائية الجديدة، وكذا منظومة التراخيص الجديدة على المدن التي تم اختيارها للتطبيق التجريبي.
وكان مصدر في وزارة التنمية المحلية قد أكد في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه سيتم تشكيل لجنة في كل محافظة تختص بإدارة العمران والإشراف على تطبيق الاشتراطات البنائية الجديدة، ومنظومة التراخيص والرد على الاستفسارات المتعلقة بها، ومتابعة لجان الفحص الفرعية بالمحافظة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تقرير دولي: سماء إفريقيا تبحث عن الربط المباشر.. 55 مسارا بلا رحلات منتظمة
مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 في القاهرة والمحافظات
"أيام 77 المسرحية" بتونس تختتم فعاليات دورتها الـ12
محافظ القاهرة يشهد فعاليات المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية
لنقل الخبرات المصرية في القضاء على الالتهاب الكبدي الفيروسي.. وزارة الصحة تستضيف ورشة عمل إفريقية
حكم تعاطف الطلاب مع بعضهم وتسهيل الغش في الامتحان؟.. البحوث الإسلامية يوضح
طقس حار رطب نهارًا مع شبورة كثيفة.. الأرصاد تحذر من طقس غدًا
إعادة تشغيل قطاري 4222 - 4223 ركاب «محرم بك برج العرب الجديدة»
القاهرة تستضيف اجتماع وزراء خارجية الأطراف الإقليمية الأربعة







