صورة موضوعية
ضبط مخزن بدون ترخيص بداخله 28 ألف عبوة شاي منتهية الصلاحية بعابدين
الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 12:38 م
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع امن العاصمة فى ضبط مخزن بدون ترخيص بداخله كمية كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بعابدين.
البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من اللواء محمد رجائي مدير مباحث التموين يفيد من ضبط مسئول عن مخزن مواد غذائية ، كائن بدائرة قسم شرطة عابدين لإدارته المخزن بدون ترخيص، وحيازته (كميات كبيرة من المواد الغذائية) مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية بيانات تدل على مصدرها وأخرى منتهية الصلاحية بقصد طرحها بالأسواق غاشاً بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة .. وعثر بداخل المخزن على أكثر من ( 28 ألف عبوة شاى منتهية الصلاحية ) وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها .
بمواجهته إعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص ، وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
اقرأ أيضا | تفاصيل حادث سقوط سيارة بالنيل ومصرع قائدها في الصف
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية
مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره من مكان خطأ بكفر الشيخ
بعد تبادل لإطلاق النيران.. مصرع عنصر إجرامي فرض الرعب على الأهالي في بنها
الهروب إلى الموت.. القصة الكاملة لجريمة الضاهرية في الإسكندرية
بزعم استثمارها في تجارة الأغذية بالقاهرة.. ضبط متهم يستولى على أموال مواطن
الداخلية: المتهم بالتعدي على قطة في كفر الشيخ يعاني اضطرابات نفسية
خلاف على أرض زراعية يشعل مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج
ليست طبيبة.. الداخلية تكشف حقيقة وفاة "فتاة الغربية" قبل زفافها







