صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مدرب منتخب العراق: فرصتنا جيدة للوصول إلى مونديال 2022

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 01 يوليه 2021 - 01:20 م

قال المدرب المساعد للمنتخب العراقي لكرة القدم رحيم حميد، إن مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم متوازنة واسهل نسبيا من المجموعة الثانية، مشيرا إلى أن القرعة وضعت المنتخب العراقي في مجموعة متوازنة وفرصتنا جيدة مقارنة بالسنوات الماضية، لكن كل ذلك يتوقف على ظروف التحضير للتصفيات الحاسمة ومدى توفر سبل الأعداد المثالي لقطع بطاقة المرور لمونديال 2022 في قطر.


وطالب حميد- في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للأنباء، اليوم الخميس- الأندية العراقية بالتعاون مع الجهاز الفني لتفريغ اللاعبين والإسهام في توفير ظروف أعداد مثالية، وأن لا تتعامل مع اللاعب كملك للنادي فقط، مشددا على أن المصلحة الوطنية تتطلب تضافر جهود الجميع لإنجاح مهمة المنتخب الوطني في مساعيه للتأهل إلى المونديال.


وأشار إلى أن موضوع الجهاز الفني يجب أن يحسم بوقت مبكر لأن الوقت المتبقي لأعداد المنتخب قصير جدا في ظل الموعد المحدد لانتهاء منافسات الدوري، وحاجة اللاعبين إلى راحة سلبية جراء الدوري الطويل، على أن يبدأ الإعداد مطلع شهر أغسطس المقبل.


يشار إلى أن القرعة وضعت المنتخب العراقي لكرة القدم في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وكوريا الجنوبية والإمارات وسوريا ولبنان.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة