حملات انضباط وإشغالات في الطالبية بالجيزة
حملة لفرض الانضباط وإزالة الإشغالات في الطالبية بالجيزة| صور
الإثنين، 05 يوليه 2021 - 06:22 ص
شن حي الطالبية، في محافظة الجيزة، برئاسة الدكتور أشرف تامر، و إدارة الإشغالات والأجهزة التنفيذية، حملات لفرض الانضباط وإزالة الإشغالات شملت شوارع القطاع الجنوبي للحي.
وأسفرت الحملة عن ضبط شوارع القطاع الجنوبي للحي، ورفع إشغالات المقاهي المخالفة، والتي كانت عبارة عن كراسي خشبية وخرزان وترابيزات، ومن المحال التجارية، تم مصادرة عدد من الانتريهات والتي كات شاغلة للطريق العام، واستاندات حديدية.
كما تم رفع جميع حالات إشغال الطريق العام، أسفل كوبري الدائري بطريق المريوطية، وتم إيداع جميع المضبوطات بمخازن الحي لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، للتصدي لجميع الأعمال المخالفة للقانون، ومنها مخالفات الباعة الجائلين، وضبط شوارع وميادين المحافظة، والالتزام بالإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا.
اقرأ أيضا| الجيزة في 24 ساعة| رفع السيارات المخالفة للانتظار في شمال الجيزة



الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظة الجيزة: قطع المياه عن منطقتين لمدة 6 ساعات لتنفيذ أعمال الصيانة
الاثنين.. إنطلاق الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الرابعة بالبحيرة
وزيرالري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل
إصابة 8 أشخاص إثر إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق دمنهور الدلنجات بالبحيرة
محافظ كفر الشيخ ينهي ملف «أرض الجونة» ببرج البرلس ويسلم العقود للمستفيدين
كدواني: المنظومة هدية من فخامة الرئيس لأبناء المنيا.. وندعو لتكثيف التوعية
تحرير 36 مخالفة تموينية متنوعة وضبط طن و500 كيلو عسل فركتوز غير صالحة بسمالوط
مدير تعليم قنا يعقد اجتماعًا موسعًا للاستعداد لحركة النقل والندب للعام الدراسي الجديد
ضمن «حياة كريمة».. تقديم 9133 خدمة صحية مجانية لأهالي 6 قرى بالمنيا







