صورة أرشيفية
آبل تتوعد بحل المشكله التي تواجه هواتفها
الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 09:12 ص
اكتشفت مجموعة من الباحثين عيبا تقنيا موجودا في هواتف آيفون يمكنه تعطيل شبكات الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" في تلك الهواتف.
وأوضح التقرير المنشور عبر موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص أن ذلك العيب مرتبط بأسماء شبكات "واي فاي" معينة تحمل رموز النسبة المئوية (%) في أسمائها.
وبمجرد محاولتك الدخول عبر هاتف "آيفون" على أي شبكة "واي فاي" يوجد فيها رمز %، لن يتمكن هاتف آيفون أو أي جهاز آخر يعمل بنظام تشغيل "آي أو إس" إلى الشبكة وتتعطل خدمات "واي فاي" فيه نهائيا.
وأقرت شركة "آبل" الأمريكية بهذا العيب في هواتف "آيفون"، ووعدت بإطلاق تحديث لنظام تشغيل "آي أو إس" يحل تلك المشكلة.
ولحين تطلق "آبل" تحديثها لهواتف "آيفون"، ينصح الخبراء بعدم التواصل مع شبكة يوجد فيها رمز %، على الإطلاق لتجنب انقطاع خدمة "واي فاي" نهائيا على هواتفهم.
هواتف آيفون الجديدة تأتي بميزة تقنية الشحن العكسي
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كيف تشارك بمسابقة الرئاسة الأفريقية للشباب في الذكاء الاصطناعي والروبوتات؟
مصر تشارك في أعمال المنتدى الأول للتقنيات الكمومية لدول تجمع «بريكس»
وزير الاتصالات: مراكز البيانات ركيزة أساسية لتعزيز السيادة الرقمية
الظاهر: إيتيدا نجحت في مد مظلة دعم الشركات الناشئة لتشمل مختلف المحافظات
القومي للاتصالات يحتفي بتخريج 909 سفراء للذكاء الاصطناعي من «غير المتخصصين»
غرفة التكنولوجيا تنظم ندوات حول مستقبل الـ «AI» وتأثيره
المصرية للاتصالات تفتتح معمل الابتكار للأمن السيبراني بالأكاديمية العربية للعلوم
تحذيرات لمشجعي مونديال 2026| شبكات Wi-Fi المجانية قد «تُصفر» حسابك البنكي
عطل تقني يضرب فيسبوك وخدمات ميتا







