صورة أرشيفية
إعلان حالة الطوارئ في ولاية «جورجيا» الأمريكية قبيل وصول العاصفة «إلسا»
بوابة أخبار اليوم
الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 12:35 م
أعلن حاكم ولاية جورجيا الأمريكية "برايان كيمب"، حالة الطوارئ في الولاية استعدادًا لوصول العاصفة الاستوائية "إلسا".
وذكر تلفزيون "سي إن إن" الأمريكي، اليوم الأربعاء، أنه من المتوقع أن تصل العاصفة "إلسا" اليابسة في وقت لاحق اليوم مصحوبة برياح شديدة وأمطار، مشيرًا إلى أنه تم إصدار تحذيرات للمواطنين بالبقاء في منازلهم.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الكرملين: السلاح النووي وحده هو ما يحمي العالم من اندلاع حرب عالمية
رئيس وزراء بولندا: الاحتقان الشعبي يتصاعد ضد اللاجئين الأوكرانيين
ترامب: إيران تترنح والكونجرس يمد لها يد العون "في وقت الحرب"
عطل فني يتسبب في شلل حركة القطارات في ألمانيا
الأمم المتحدة: بدء الترتيبات لإجلاء 11 ألف بحار عالقين في مضيق هرمز
بين الدستور والحرب.. مجلس الشيوخ الأمريكي يواجه ترامب في معركة الصلاحيات العسكرية تجاه إيران
عُمان تتيح ممرًا بحريًا مؤقتًا لعبور السفن في هرمز
تهديد جديد يكاد يعرقل محادثات إيران
واشنطن تجدد رفضها فرض رسوم عبور في مضيق هرمز وتؤكد: ممر دولي مفتوح







