أسرة السادات تستقبل واجب العزاء في وفاة حرم رئيس الجمهورية الأسبق أسرة السادات تستقبل واجب العزاء في وفاة حرم رئيس الجمهورية الأسبق

أسرة السادات تستقبل واجب العزاء في وفاة حرم رئيس الجمهورية الأسبق

حسام صدقة السبت، 10 يوليه 2021 - 07:07 م

تلقت أسرة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات العزاء، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة، التي وافتها المنية أمس الجمعة.


وتوافد المعزون منهم جمال مبارك ابن الرىئيس  حسني مبارك ومحمد عصمت السادات عضو مجلس النواب السابق وعفت السادات عضو مجلس الشيوخ وسامح محمد عصمت السادات عضو مجلس الشيوخ على قاعة العزاء بدءًا من السابعة مساء.

وتنوع المعزون ما بين أقارب وأصهار أسرة السادات، ومحبي السيدة الأولى السابقة والرئيس الراحل بطل الحرب والسلام الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء، فضلا عن عدد من الشخصيات العربية.

اقرأ أيضا| استقبال خاص من «ميكي ماوس» لجيهان السادات في ديزني لاند| صور

واستقبلت القاعة  المعزين، فيما شهدت الطرقات المؤدية لها تشديدًا أمنيًا، حيث تمركزت مدرعتان إلى جوار القاعة، ووضعت ٩ بوابات إلكترونية للكشف عن المعادن في طريق المعزين قبيل الولوج إلى القاعة، فيما عززت قوات التأمين بفرق من الشرطة النسائية والشرطة العسكرية، وحرص أعضاء الأخيرة على إرشاد المعزين لوجهاتهم، ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وأصحاب الكراسي المتحركة على الدخول لمكان العزاء.

واستقبلت أسرة السادات المعزين الذين اصطفوا في مدخل القاعة وحرصوا على الترحيب بالداخلين بحرارة وتقديم الشكر لهم.

 واصطف المشيعون في طابور منظم، لم يتخطه سوى كبار السن من السيدات اللاتي أرشدهن المنظمون إلى قاعة كبار الزوار.

 


 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة