دلال عبدالعزيز دلال عبدالعزيز

تسأل مجددًا «فين سمير؟».. تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

ميار خالد عساكر الأحد، 11 يوليه 2021 - 03:04 م

منذ فترة طويلة وأنظار المجتمع تتجه نحو عائلة الفنان سمير غانم، في انتظار ولو خبر صغير عن استقرار حالة الفنانة دلال عبدالعزيز، فمنذ الاعلان عن إصابتها وزوجها الراحل بفيروس كورونا، والجميع يدعو لهم بالشفاء، ولكن صُدم الجمهور بخبر وفاة الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

ومن حينها والجميع في ترقب لأية أخبار تتعلق بحالة الفنانة دلال عبدالعزيز، وحتى الآن لا جديد بحالتها، فمع قرب بقائها في المستشفي لمدة تجاوزت الـ60 يومًا، مازالت حالتها الصحية غير مستقرة.

وأكدت مصادر طبية في المستشفى الخاص الذي تعالج به الفنانة دلال عبد العزيز، أنها تعاني من تليف شديد في الرئة، ضمن تبعات إصابتها بفيروس كورونا.

وتحتاج دلال عبدالعزيز كما يقول الأطباء، لفترة زمنية كي تسترد رئتها قدرتها على العودة لطبيعتها، كونها لا تستطيع التنفس بصورة طبيعية، وتعتمد على أجهزة تنفس مساعدة.

وأشارت مصادر طبية من الفريق المعالج لدلال عبدالعزيز، إلى أن مشاكل الرئة تزداد، وذلك رغم شفائها من فيروس كورونا، لكن الرئة تتآكل بشكل كبير، وأثر ذلك على التنفس.

وأضافت المصادر أن ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما رامي رضوان وحسن الرداد، متواجدون بشكل دائم معها في المستشفى لا يتركونها، وأنها حتى الآن لا تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، بتعليمات من أسرتها خوفًا على صحتها.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة دلال عبد العزيز، تطورات الإجراءات المتبعة مع الفنانة القديرة، وأولها التشديد على الطاقم الطبي، ألا يتحدث أحد الممرضين عن حالتها الصحية، إلى جانب  تقليل عدد الطاقم الطبي المختص بمتابعة حالتها الصحية، ويباشر حالتها حاليًا طبيب واحد فقط، حتى تضمن أسرتها عدم تسريب أخبار أمامها عن رحيل زوجها سمير غانم، كي لا يُصيبها الحزن وتسوء حالتها الصحية أو تتدهور لدرجة أكبر.

كما أنها دائمة السؤال عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم وحالته الصحية، دون علمها بوفاته، كما أنها كتبت في أكثر من مرة رسائل له حين تسمح حالتها الصحية بذلك، كونها لا تعلم بخبر وفاته حتى الآن، بناء على طلب الأسرة، خوفا عليها من تدهور حالتها الصحية.

وتسأل الفنانة دلال عبد العزيز عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم بصورة مستمرة، إلا أن الأطباء يردون عليها بأنه مصاب بنفس المرض ويعاني من تبعاته ويعالج، ومعزول وممنوع من الزيارة.

وفي نفس السياق، كشف مستشار الرئيس للشؤون الصحية، الدكتور محمد عوض تاج الدين، أن الفنانة دلال عبد العزيز دخلت في مرحلة «متلازمة كوفيد طويل الأمد»، وهي مرحلة ما بعد التعافي من فيروس كورونا.

 


 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة