صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


5 لاعبين احتياطيين فى قائمة المنتخب الأولمبى

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 14 يوليه 2021 - 02:07 ص

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة شوقي غريب، أربعة لاعبين في قائمة الانتظار تحسباً لأي استبدال طارئ على القائمة قبل المباراة الافتتاحية بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.


وضمت القائمة الحارسين عمر رضوان من أسوان وعمر صلاح من سموحه، بجانب أحمد عبد القادر لاعب سموحه، ومحمد صادق لاعب الإسماعيلى وفادى فريد لاعب البنك الأهلى.


ووفقا للائحة البطولة التي ارسلتها اللجنة الأولمبية الدولية يحق لأي منتخب الاستبدال من قائمة احتياطي ممن وضع اسماءهم في القائمة المبدئية قبل 24 ساعة من المباراة الافتتاحية، ويكون الاستبدال مشروط بتقديم تقرير طبى بحالة اللاعب الذي يتم استبعاده واستبداله بلاعب آخر.


و يستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو الجاري في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة ، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضا ، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.
ويواصل المنتخب الأولمبي تدريباته خلال المعسكر المغلق علي مرحلتين الأولى خاصة بالجوانب البدنية حيث يتم تخصيص جرعة تدريبية في الجيم ، بجانب التدريب الفني. 

 


وتضم قائمة المنتخب 22 لاعباً هم: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى ، و أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان «بيكهام» - أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع ، أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط ، و أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة