نسرين طافش
نسرين طافش


نسرين طافش بـ«الحجاب والتاتو» في عيد الاضحي|صور

وجيدة عبداللطيف

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 04:17 م

 

نشرت الفنانة نسرين طافش ، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" صور لها، وهي ترتدي حجاب أبيض وعباية بيضاء وتاتو مرسوم علي يدها، في جلسة تصوير في عيد الأضحي، حيث قامت بتهنئة الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك. 

وعلقت نسرين طافش قائلة :" اللهم استجب دعائنا في يوم عرفة .. و عيد أضحى مبارك يحمل معه الصحة السلام و الفرح لكل العالم ،وم_عرفة عيد_الاضحى".

من جانب أخر شاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها بصور لها عبر حسابها على تويتر من إطلالتها على السجادة الحمراء، أثناء حضورها فعاليات الدورة 74 من مهرجان كان السينمائي الدولى، وظهرت نسرين بإطلالة أنيقة حازت على إعجاب العديد من متابعيها.


يذكر أن شاركت نسرين طافش في موسم دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل "المداح" مع النجوم: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوى، هادى خفاجة، تامر شلتوت وغيرهم، والعمل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

نسرين طافش ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. وبدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب).

إقرا ايضا| نسرين طافش بإطلالة جذابة على شاطئ البحر | صور

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة