عمرو دياب
عمرو دياب


«تاتوهات» عمرو دياب.. لكل «وشم» حكاية

أحمد السنوسي

الخميس، 22 يوليه 2021 - 06:06 م

 

يعتبر عمرو دياب من أوائل النجوم الذين اعتمدوا "دق الوشوم - تاتو" على أجسادهم بشكل دائم، حيث بدأ تلك الموضة منذ سنوات طويلة؛ ورغم أن الأمر أصبح شائعات جدًا لكن لازال عمرو دياب أيضا يثير الجدل بمزيد من الوشوم.

وظهر عمرو دياب برسم تاتو جديد في ساقه حيث حرص على التركيز عليه كثيرا خلال الفيديو الأخير الذي نشره وهو يمارس الرياضة؛ ما أثار حيرة محبيه؛ حيث بدا الوشم واضحا جدا هذه المرة وغير مفهوم أيضا ويحمل كثيرا من الرموز الغامضة: وهي عبارة عن تاريخ ميلاد عمرو دياب بالأرقام الرومانية.

كما أثار الهضبة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فور بعد الإعلان الذي يظهر فيه مع محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى.

وضمن أحد مشاهد الإعلان ظهر تاتو الهضبة عمرو دياب بشكل واضح، وانهالت التعليقات عن سر التاتو الذى يحتوى على الرقمين 19 و34 وغصن الزيتون، الذي وضعه دياب أعلى ظهره.

وقالت معظم التعليقات من جمهور دياب، إن التاتو ظهر من قبل في حفل الفنان محمد عادل إمام الذي أقيم في الساحل الشمالي منذ فترة.

والرقم 19 هو رقم سنة ميلاد والد عمرو دياب في 1919، وكذلك رقم 34 فهو سنة ميلاد والدته في 1934.

عمرو دياب يختار رسومات التاتو بحظر ويبتعد عن الرسومات الكبيرة و الملونة وثلاثية الأبعاد، وظهرت جميعها باللون الأسود فقط، وهو اللون الأسهل في الإزاله من الجسم عن طريق استخدام تقنية الليزر، كما جائت جميع اختياراته بسيطة ومعبرة أيضاً عن جزءاً في شخصيتة، وهى رغبته فى اختيار رسومات تحمل اسماء المقربين إلى قلبة كأسامى أولادة، كما أن التاتو الأخير الذى ظهر به على غلاف ألبومه "معدى الناس" يحمل كلمة "Stamin" التي تعني القوة والقدرة على التحمل.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة