منير الوسيمي
منير الوسيمي


منير الوسيمي: «ما يفعله إيمان البحر دوريش خيانة عظمى»

أحمد السنوسي

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 09:05 م

فتح الموسيقار منير الوسيمي، النقيب الأسبق لنقابة المهن الموسيقية، النار على المطرب إيمان البحر درويش، وذلك على خلفية هجومه على الدولة.

 

وأكد الوسيمي في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" أن إيمان البحر درويش لم يقدم أي إنجازات تذكر خلال فترة توليه منصب نقيب المهن الموسيقية بل بالعكس دمر كل ما قمت بعمله من مدينة سكنية ومشروع علاج ومعاش للموسيقيين في الوقت الذي سمح له بأن يترشح علي منصب النقيب وهو عضو منتسب للنقابة لانه مهندس مدني.

 

وأضاف الوسيمي؛ أن ما يفعله إيمان البحر من إستغلال للمنصات الإليكترونية بعد الهروب خارج الوطن وادعاء الأكاذيب على الدولة المصرية وقيادتها أمر يعد في حد ذاته خيانة عظمي للوطن ولا استبعد أن يكون جماعة الإخوان الإرهابية وراءه.

 

وأكد على أن إيمان البحر درويش لم يعرف طعم النجاح فنيًا إلا حين قام بالغناء إلى جده الفنان الراحل سيد درويش، بل تمادى فى الأمر وأصبح يتاجر باسم جده الوطني، لأنه شخص ممسوح من الوطنية.

 

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية، قد إستنكر ما قاله الفنان إيمان البحر درويش.

وقالت النقابة خلال بيان رسمي، إنها تستنكر ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر علي صفحته والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الأسلوب المشين.
 

وأكدت النقابة، أن ما قاله وفعله إيمان يتنافى مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقافات الإنسانية القويمة.

 

وشددت نقابة المهن الموسيقية، علي أن رواسخ المجتمع كانت العامل الأول في بناء مجتمع قيمي صالح، وتؤكد النقابة علي ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها على إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة