صورة من البرنامج
وزير الكهرباء: العمل من العاصمة الإدارية انتقال لعصر جديد لا مجرد مكان
الثلاثاء، 27 يوليه 2021 - 11:23 م
أعرب وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، عن سعادته في أول يوم عمل من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأضاف "شاكر خلال تصريحات تلفزيونية، أن الإرادة السياسية هي العامل الأهم وراء كل ما يتم من إنجازات، مستكملا: "مما لا شك فيه أنه لولا الرئيس السيسي بقيادته وتوجيهاته ومتابعته الدقيقة كان لا يمكن نرى الإنجاز الحاصل الآن على كافة المستويات، الانتقال للعاصمة الجديدة هو انتقال لعصر جديد وليس مجرد مكان جديد".
وحول رأيه في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية؛ قال: "جميع الوزرات على مستوى واحد بتشطيب من أعلى ما يمكن، ما يجعل وسيلة الاتصال ما بين الوزراء أسهل والعمل أفضل، وسيكون هناك فارق كبير مع الانتقال في أداء الحكومة".
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
البترول تكشف مخالفات ببعض محطات الوقود.. ومتابعة إلكترونية لضبط الأسواق
ما هي التنازلات المتبادلة بين إيران وأمريكا لإنهاء الحرب؟| خبير يُجيب
الأسواق العالمية تتجه لتعويض خسائر الطاقة جراء حرب إيران
خطط جارية لعقد محادثات مصالحة إقليمية منفصلة بين إيران ودول الخليج
تثبيت وقف إطلاق النار وآلية الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان على طاولة المفاوضات
الغول: توقيت تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي بوقف الحرب مع إيران غير مناسب
برلماني يكشف مفاجأة حول موعد تطبيق الدعم النقدي
«مدبولي»: نتطلع إلى اتفاق نهائي شامل ومستدام بين الولايات المتحدة وإيران
الشيوخ الأمريكي يصوّت بوقف الحرب مع إيران.. وباريس للدراسات: القرار يكبل واشنطن







