صوره ارشيفيه
معلومات الوزراء 14٪ فقط من شركات مصر نجت من أثار كورونا
مها طلعت
الخميس، 29 يوليه 2021 - 01:08 م
كشف مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء أن 14% فقط من شركات مصر نجت من أثار كورونا.
وأوضح مركز المعلومات أن 42.2 %من الشركات العاملة في مصر ذكرت تأثُرها بشكل كبير بالموجة الثالثة من فيروس كورونا، و41.8% تأثروا إلى حد ما.
يأتي ذلك وفقا لنتائج استطلاع الرأي الذي أجراه مركز المعلومات ودعم اتخاذ لقرار خلال يوليو 2021.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وزير التموين يلتقي سفير رواندا لبحث التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الأمن الغذائي
وزير التموين: التكنولوجيا ركيزة أساسية لنجاح مشروع كاري أون (CARRY ON)
المدير الإقليمي للشئون الإنسانية بالأمم المتحدة: 240 مليون انسان في حاجة ماسة للمساعدات
أسعار الذهب ترتفع بوتيرة أقل من العالمي لهذا السبب
الدكتور صلاح مصيلحي يشارك في اجتماعات مجلس أمناء المركز الدولي للأسماك
د. إسلام عزام: القيد في السجل يضع إطارًا تنظيميًا كاملاً لنشاط تحصيل المستحقات المالية
أحمد رستم: 5.1% معدل النمو المحقق في 9 أشهر.. ونستهدف القفز إلى 5.4% العام المالي المقبل
تشكيل مجلس أعمال مصري جنوب أفريقي لتعميق التعاون بين القطاع الخاص
تراجع سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم 22 يونيه 2026







