صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إحالة المتهمين بالاعتداء على مالك «مقلة» أمام ابنتيه للجنايات

إسلام دياب

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 - 01:44 م

قررت النيابة العامة إحالة المتهمين بالاعتداء على صاحب مقلة أمام ابنتيه إلى محكمة الجنايات.

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 3394 لسنة 2021 جنايات المرج المقيدة برقم 730 لسنة 2021 کلي شرق القاهرة، قيام "ا. ع"، 52 سنة، حارس عقار، مقيم النزهة الجديدة، و"م. ا"، 25 سنة، مقيم النزهة الجديدة، و"ن. ا"، 38 سنة، مقيمة بمركز فاقوس الشرقية وحاليا  النزهة القاهرة، و"أ. م"، 39 سنة، سائق، مقيم بالنزهة، و" م. أ"، 32 سنة، سمسار عقارات مقیم  بالمرج بالقاهرة، بدائرة قسم شرطة المرج، محافظة القاهرة، احتجزوا وآخرون مجهولون المجني عليهم "ع. ف" وابنتيه "ر.ع" و"و.ع" واللتين لم يبلغا من العمر ثمانية عشر عامًا، بعد أن استدرجوا الأول لمسكن المتهم الأول واهمين إياه بطلب أهلية المتهمة الثالثة زوجته عرفيًا للقاء لتصحيح زواجهما، فاصطحب برفقته ابنتيه، فاحتجزوهم دون وجه حق أوامر من أحد الحكام، وعذبوا الأول بالتعذيبات البدنية فأحدثوا إصابته الثابتة بمقاطع التسجيلات التصويرية.

 

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين بهتك عرض المجني عليه" ع. ف" بالقوة، بأن أشهر الأول في مواجهته سلاح أبيض سكین، حتى حسر عنه ملابسه وطلب من الثاني إتيان الفعل، وسرقوا المنقولات المملوكة للمجني عليه، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه بأن أشهروا في مواجهته سلاح أبيض "سكین - شفره موس" وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسه وشل مقاومته والاستيلاء على منقولاته وأكرهوا المجني عليه  بالقوة والتهديد على توقيع سندات مثبتة لدين "إيصالات أمانة"، بأن أشهروا في مواجهته أسلحة بيضاء مهددين إياه بالإيذاء وتمكنوا من تلك الوسيلة من أخذ توقيعه على إيصالات أمانة واعتدوا على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليه ، بأن التقطوا له صورا حال كونه عاريًا في مكان خاص وعرضوا حياة الطفلتين "ر.ع" و"ر.ع"  للخطر حال كونهما لم يبلغا من العمر سبع سنوات وحازوا وأحرزوا بغير ترخيص أسلحة بيضاء "سكین - موس" ودون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

 

وجاء بتقرير المركز القومي الطفولة والأمومة أن الطفلين تعرضتا لصدمة نفسية إثر مشاهدة والدهما المجني عليه، حال التعدي عليه بالضرب مما تسبب فقدان الثانية للنطق والتبول اللاإرادي لهما.

اقرأ أيضا:  الحالة المرورية.. اليوم الأربعاء بطرق القاهرة والجيزة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة