إبراهيم عادل
إبراهيم عادل


الأهلي يعرض ناصر ماهر و20 مليون جنيه لضم لاعب بيراميدز

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 - 08:14 م

أكد  الإعلامي كريم خطاب، رغبة ناصر ماهر لاعب الأهلي في الرحيل عن النادي نهائيا في الموسم المُقبل، لافتا إلى أن الأخير بات يشعر بخروجه من حسابات المدير الفني للأحمر «بيتسو موسيماني».

وقال «خطاب» خلال برنامجه «بي أون تايم» عبر فضائية «أون تايم سبورت 1»: «ناصر ماهر طلب الرحيل بشكل نهائي من الأهلي ورفض الرحيل على سبيل الإعارة أو الدخول في صفقات تبادلية».

وأضاف: «ناصر ماهر عنده عروض محلية كثيرة وبنسبة كبيرة لن يكون في الأهلي الموسم القادم».

واختتم: «محمد مجلي لاعب المقاولون العرب تم عرضه على موسيماني من قبل أمير توفيق مدير التعاقدات، وموسيماني لم يقل رأيه حتى الآن في التعاقد مع مجلي، والذي كان هدفا لنادي الزمالك».

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن مسؤولي النادي الأهلي جددوا المفاوضات مع نادي بيراميدز، من أجل الحصول على خدمات إبراهيم عادل نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة في ظل رغبة اللاعب في الانضمام للنادي الأهلي، بعدما عقد أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي جلسة مع اللاعب منذ عدة شهور.

ويرغب النادي الأهلي في إتمام صفقة تبادلية مع نادي بيراميدز، بالحصول على خدمات إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، مقابل ناصر ماهر  و20 مليون جنيه.

وظهر إبراهيم عادل بمستوى متميز مع بيراميدز منذ أن تم تصعيده لصفوف الفريق الأول بعد أن تم التعاقد معه من صفوف نادي المريخ البورسعيدي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة