نائب رئيس جامعة عين شمس يستقبل وفدًا من جامعة جرش الأردنية نائب رئيس جامعة عين شمس يستقبل وفدًا من جامعة جرش الأردنية

تعاون مشترك بين جامعة عين شمس و«جرش» الأردنية

مروة فهمي الأحد، 08 أغسطس 2021 - 08:35 م

استقبل، د.أيمن صالح، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئؤؤن الدراسات العليا والبحوث، وفدًا من جامعة جرش الأردنية يضم كل من أ.د. محمد محمود الحوامدة، رئيس مجلس إدارة جامعة جرش ،  أ.د. عماد محمد ربيع ، رئيس مجلس الأمناء و الأستاذ وليد حلوش مساعد رئيس جامعة جرش للعلاقات العامة والتسويق ، وذلك بحضور أ.د. أمانى أسامة عميد ،كلية الصيدلة بجامعة عين شمس، وأ.د. شيروت الأحمدي ،مدير إدارة الوافدين بجامعة عين شمس.

ياتى اللقاء لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في المجال الأكاديمى.

وخلال اللقاء أكد أ.د. أيمن صالح على عمق العلاقات القوية التى تربط بين البلدين، مرحبا بالتعاون مع جامعة جرش،  وذلك في إطار حرص جامعة عين شمس على الانفتاح والتعاون مع كافة الجهات الخارجية.

وأضاف أنه يمكن التعاون مع الجامعة الأردنية في إطار شامل من خلال عقد اتفاقية تعاون بين الجانبين ، كذلك يمكن التعاون في مجالات أقل شمولًا كتبادل الأساتذة والمؤتمرات العلمية والإشراف المشترك في مجالات البحث العلمى .

جدير بالذكر أنه تم خلال اللقاء تبادل المعلومات حول النظم التعليمية المتبعة في الجامعتين وطرق القبول والوافدين ، وكذلك إستعراض البرامج الدراسية بالكليات المختلفة وطرق إعداد الدارسين.

كما قام الطرفين بإلقاء الضوء على التصنيف الدولى الخاص بالجامعتين، والعلاقة بين البرامج التى تقدمها الجامعة وسوق العمل .

أيضا تم تبادل الرؤى حول سبل التعاون المشترك التى تخدم مصالح الجانبين  ، والتى ستبدأ فور إجراءات أخذ موافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية مصر العربية.

وفي نهاية اللقاء قام الطرفين بتبادل الهدايا والتقاط الصور التذكارية.

اقرأ أيضا: اليوم الأول لاختبارات القدرات بنوعية عين شمس

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة