اداب المنوفيه
أداب المنوفية تكرم الطلاب المتميزين بمسابقة إبداع 9 للجامعات
الخميس، 12 أغسطس 2021 - 09:04 ص
كرم أ.د.أسامه مدني عميد كلية الأداب بجامعة المنوفية عددا من الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى الجامعة والجامعات المصرية في المسابقات الجامعية المختلفة.
وحصلت كلية الآداب على الدرع والمركز الأول فى مهرجان الجامعة الكشفي الـ 37 والإرشادي 21 والذى نظمته إدارة الجوالة والخدمة العامة بالجامعة
واشتراك طلاب كلية الآداب في مسابقات مهرجان إبداع 9 على مستوى الجامعات المصرية وحصول الطالبة روضه مجدى أحمد بدران على المركز الأول فنون تشكيلية «جرافيك» والطالبة مروة أحمد عبد الغنى عطا الله على المركز الثانى فنون تشكيلية «مجال تصوير زيتي».
وأشاد ا.د.أسامة مدني عميد كلية الأداب بمجهودات إدارة رعاية الشباب بالكلية وحثهم على بذل المزيد من الميز في مختلف المسابقات الجامعية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
رئيس جامعة بنها: بدء إعلان نتائج الامتحانات وفتح باب التظلمات إلكترونيا
«هندسة المنصورة» تنظم معرضًا لـ15 مشروعًا طلابيًا مبتكرًا
محافظ الدقهلية يتابع المعرض الدائم للسلع الغذائية بحي غرب المنصورة
محافظ الدقهلية: انتظام بيع الخبز المدعم بمنافذ التوزيع بالمراكز والمدن
محافظ الدقهلية يتابع أعمال إنشاء حدائق جديدة بمدينة طلخا
ضبط طبيب مزيف ومصادرة أدوية مجهولة في الدقهلية
تموين المنوفية: تحرير 113 محضرًا وضبط 1000 لتر سولار
بحضور الفيومي.. محافظ القليوبية يفتتح مسجد ياسين الجبل بميت كنانة
تموين القليوبية يضبط 387 بطاقة ويحرر 140 مخالفة







