روبى
روبى


روبي ترقص على نغمات «ليه بيداري»

شريفة شحاتة

الجمعة، 27 أغسطس 2021 - 06:21 م

 

صعدت روبي على خشبة مسرح مارينا على نغمات «ليه بيداري»، التي رقصت عليها كعادتها فى حفلاتها، ووقف الجمهور لمشاركتها الرقص خلال أدائها الأغنية وذلك فى الحفل الثالث لها هذا الصيف فى الساحل الشمالي،  وقدمت روبى خلاله نخبة من أهم وأشهر أغنياتها الجديدة منها «حتة تانية وقلبى بلاستيك ولازقة خفاش وأمك وأبوك».


وعن عودة الحفلات قالت روبى إنها سعيدة بقرارعودة الحفلات الغنائية مرة أخرى، معربة عن سعادتها بإقامة عدد كبير من الحفلات خارج القاهرة ما بين الساحل الشمالى والعلمين الجديدة، وهو أمر جيد يساعد على رواج الأغنية والحفلات فى مصر. 


وأضافت روبي، بأن إقامة الحفلات الجماهيرية الضخمة فى الوقت الحالى رغم ظروف كورونا الصعبة والموجة الجديدة من الفيروس هو تحدى كبير من قبل أجهزة الدولة المختلفة يؤكد نجاحها فى إدارة تلك الأزمة بشكل صحيح ومواصلة الحياة بشكل جيد يحافظ على صحة الجمهور.


وكان جمهور روبى قد تفاعل مع حفلاتها التى أقامتها فى الساحل الشمالي، خلال الفترة الماضية ومن بينها الحفل الذى أعلنت الجهة المنظمة وضع شروط لجمهور الحفل من بينها عدم دخول المحجبات، وهو ما ردت عليه الفنانة روبى وبقوة قائلة إنها لم تمنع المحجبات من دخول جفلاتها نهائيًا، وأن الجهة المسؤولة عن الحفل تداركت هذا الخطأ وسمحت للمحجبات بدخول الحفل. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة