بعد جنوح مركب المنصورة : محافظ الدقهلية يقررفحص تراخيص المراكب العائمة بالنيل
بعد جنوح واحدة بالمنصورة.. محافظ الدقهلية يقرر فحص تراخيص المراكب العائمة
الجمعة، 10 سبتمبر 2021 - 12:10 ص
قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تشكيل لجنة فنية برئاسة نائبه الدكتور هيثم الشيخ لفحص تراخيص جميع المراكب العائمة بالنيل والتأكد من كافة إجراءات السلامة وتوافر الإشتراطات الخاصة بالمراكب الراسية في النيل بنطاق المحافظة .
وأكد المحافظ أن اللجنة تضم في عضويتها مسئولي الحماية المدنية ومديرية الطرق والري وكافة الجهات المعنية علي أن تقوم اللجنة بعرض تقرير شامل بما تم من فحص لجميع المراكب العائمة لإتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها حرصا علي سلامة المواطنين مرتادي هذه المراكب بنطاق المحافظة.
وكان الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ قد انتقل لمكان المركب الجانح وتابع مع أجهزة الأمن وحي غرب والأجهزة المعنية جهود منع غرق المركب بعد جنوحها وميلها داخل النيل .
اقرأ أيضا | شفط المياه من داخل المركب الجانح بالمنصورة وعودة الحركة المرورية لطبيعتها
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تحرير 10 محاضر تموينية متنوعة خلال حملات رقابية بكفر الشيخ
"سلامة الغذاء" بالغربية تضبط طن سناكس مجهول المصدر بمصنع غير مرخص
متابعة سير العمل بمحطة تحلية مياه الريسة ومحطة الصرف الصحي الرئيسية بالعريش
جامعة أسيوط الأهلية تطلق ماراثون مناقشة مشروعات التخرج الأسبوع المقبل
تعليم أسيوط: إقبال كبير من الطلاب على البرنامج العلاجى بالمدارس
محافظ أسيوط يفاجئ مركز شباب البورة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للشباب
إصابة ملاحظ باشتباه أزمة قلبية داخل لجنة امتحانات الثانوية الأزهرية ببني سويف
ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بأسيوط
توزيع طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بمنفلوط







