جامعة جنوب الوادي تشارك باجتماع الشركاء
جامعة جنوب الوادي تشارك باجتماع الشركاء المصريين لمشروع العيادة النباتية
أحمد خلف الله
السبت، 11 سبتمبر 2021 - 09:06 م
شاركت جامعة جنوب الوادي برعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة باجتماع الشركاء المصريين لمشروع العيادة النباتية الذي عقد بجامعة بالإسكندرية فى الفترة ٧-١٠ سبتمبر ٢٠٢١م بمشاركة جامعات سوهاج و المنصورة وعين شمس و قناة السويس وجنوب الوادي.
اقرأ أيضا| شاهد| لحظة مقتل شاب بطلقات نارية في قنا.. وجهود أمنية لضبط الجناة
وأكد الدكتور محمود سيد عبد الصادق منسق مشروعات الاتحاد الأوربي بجامعة جنوب الوادي أن مشروع العيادة النباتية ضمن مشروعات ايراسموس بلس وتقام أنشطته خلال الفترة من 2019 -2023 ويهدف إلى إعداد دبلومة في العيادة النباتية لخريجي كليات العلوم والزراعة وتأهيلهم لسوق العمل .
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية
فوز محافظة المنوفية بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
محافظ الغربية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
صحة الدقهلية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المناظرات الطبية عن بُعد
تدخلات جراحية تنقذ 3 مرضى من مضاعفات خطيرة بمستشفيات برج العرب والجمهورية العام







