ممدوح الدماطي عميد كلية الآثار بجامعة عين شمس
مد فترة التقديم لبرامج الدراسات العليا بكلية الآثار جامعة عين شمس حتي ٣٠ سبتمبر
مروة فهمي
الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 09:57 م
أعلن أ.د. ممدوح الدماطي عميد كلية الآثار بجامعة عين شمس، عن مد فترة التقديم لبرامج الدراسات العليا حتي ٣٠ سبتمبر، فيما عدا برنامجي علوم الاثار والحفائر وإدارة المتاحف والمواقع الأثرية
وأكد أ.د/ احمد الشوكي وكيل الكلية للدراسات العليا أن هذا القرار جاء نظرا للاقبال الشديد من الطلاب على التقديم للبرامج المختلفة والتي تتنوع ما بين الآثار المصرية القديمة والآثار اليونانية والرومانية والآثار الإسلامية هذا إلي جانب برامج الدراسات البردية سواء لشهادة الدبلوم أو لدرجة الماجستير.
انطلاق المؤتمر العربي الدولي الـ 24 لمرض السكر بكلية التمريض بـ«عين شمس»
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد
مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء
ختام الأسبوع الثالث من امتحانات الثانوية الأزهرية بمادة الصرف
الرئيس السيسي: أبناء الخارجية ساهموا في ترسيخ مكانة مصر إقليميًا ودوليًا
نسبة قبول 95%.. «المصرية الصينية» تحصد ثمار الاستثمار في البحث العلمي
لطلاب الثانوية العامة والبكالوريا.. خبير تربوي يكشف نظام تنسيق القبول بالجامعات
الخميس 2 يوليو إجازة رسمية للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة 30 يونيو
«الإمارات للمساعدات»: 4 مليارات دولار دعمًا لفلسطين منذ بدء الحرب
تفاصيل بحث وزير التعليم مع «هواوي» لتعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية للمنظومة التعليمية







