إبراهيم مدكور إبراهيم مدكور

دراجة «الوزير» 

إبراهيم مدكور الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 - 02:35 م

سعي دؤوب وحرص مستمر غير محدود لجعل الرياضة المصرية في أبهى حله لها.. هو جزء من مشوار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي منذ توليه حقيبته، لكن أهم تلك المحطات هي مشروع الدراجات للشباب.

قام أيقونة الشباب الدكتور أشرف صبحي "وزير الشباب والرياضة"،  بتوجيه الوزارة للإعلان عن مبادرة دراجتك صحتك، وذلك بهدف توفير دراجة لكل مواطن، عن طريق الحجز الإلكتروني من خلال موقع الوزاره.


يأتي هذا من منطلق أفكار معاليه النيّره، والتي دائماً ما تضفي بادرة أمل في عقول الشباب بأن القادم أفضل بإذن الله.


وإيماناً منه بأن الشباب هم وقود البلاد، وهم الركيزه الأساسيه القادرة علي تحقيق كافة التطلعات لجعل مصر رائده في كل المجالات، وعليه فلابد من العمل علي تحسين صحة الإنسان، للوصول يوما ما لمجتمع خلي من الأمراض.


في ظل قيادتنا الرشيده برئاسة السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه، والذي كان له السبق في رسم الطريق، من خلال تجول  سيادته بالدراجه في شوارع القاهرة، معلناً بأنها وسيله بسيطه  وغير مكلفه تحافظ علي صحة الإنسان، ويجب بها ألا يستهان.

مصر والتي انتقلت بقيادة الرئيس السيسي نقلة نوعيه للأمام وأصبحت في مصاف الكبار.

ففي عز اشتداد أزمة كورونا، أبهرت مصر العالم بقدرتها العاليه علي تنظيم بطولة كأس العالم لكره اليد، والتي أشاد بها القاصي والداني.


لكن وبالحديث عن قدرة مصر المبهره علي التنظيم وكذلك دراجة الوزير، فلعل أبرز رابط وأبلغ شاهد علي ذلك، هو التنظيم الذي قامت به مصر في أوائل سبتمبر الجاري لبطولة كأس العالم للدراجات، والذي نال إشادة الجميع، وعلى رأسهم إشادة رئيس الاتحاد الدولي وإشادته الكبيره بالدور الرائع الذي قامت به مصر في تنظيم البطوله، ولما لا والبطولة تحت رعاية السيد الرئيس، وبتوجيهات أيقونة الشباب معالي الوزير الذي لا يكل ولايمل عن بذل كل ما أوتي من قوه بما لديه من رؤيه لجعل مصر ذو همه عاليه.

وعلي غرار ذلك تتواصل مصر في إبهار العالم، حيث ستستضيف بطولة العالم للخماسي الحديث مطلع الأسبوع القادم  بالإسكندريه.


ومن هنا يمكننا أن نقول: ما كنا نراه حلماً بعيداً صعب المنال، أصبح ممكن وبين أيدينا وعلي أرض مصرنا الحبيبه، بفضل المجهود المضني للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، ودعم سيادة الرئيس السيسي، واللذان يحرصان دوما علي دعم وتثقيف الشباب لإعداد كوادر قياديه قادره علي تمثيل مصر في كبرى المحافل الدوليه بصوره مميزه.

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


السعر خاص ! السعر خاص ! الخميس، 16 سبتمبر 2021 06:47 م
إنسانية الرئيس السيسى إنسانية الرئيس السيسى الخميس، 16 سبتمبر 2021 06:39 م
       مصر تستحق مصر تستحق الخميس، 16 سبتمبر 2021 06:35 م

 

              نــقطة فى بحــر نــقطة فى بحــر الخميس، 16 سبتمبر 2021 06:27 م
دعم كامل لليبيا دعم كامل لليبيا الخميس، 16 سبتمبر 2021 05:51 م
                                صــبــاح  جــديــد صــبــاح جــديــد الخميس، 16 سبتمبر 2021 05:50 م
المسيرة والمسار المسيرة والمسار الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 06:33 م

الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة