الفنانة الشابة رنا رئيس
الفنانة الشابة رنا رئيس


رنا رئيس: أحد الجماهير «شتمني» بسبب دوري في «ضل راجل»| فيديو

رضا خليل

السبت، 25 سبتمبر 2021 - 05:40 ص

قالت الفنانة الشابة رنا رئيس، إن شخصية "نانسى" فى مسلسل نجيب زاهى زركش هى الأقرب لها وشخصية "شهد" فى مسلسل "ضل راجل" كانت من الشخصيات المرهقة كثيرا بالنسبة لها وتفاعل الجمهور مع الشخصية إلى حد كبير، مشيرة إلى أن الفنان ياسر جلال فنان مبهج إلى حد كبير وعلى المستوى الإنسانى رائع بشكل غير طبيعى.

اقرأ أيضا | رنا رئيس تثير الجدل بسبب صورتها مع والدتها .. والجمهور يعلق 

وتابعت رنا رئيس خلال لقائها مع الإعلامية سمر يسري، ببرنامج "يوم ليك" المذاع على قناة الحياة، أنها بعد عرض مسلسل "ضل راجل" قام أحد الأشخاص فى إحدى إشارات المرور قائلا لها "حسبى الله ونعم الوكيل فيكى" وأنا شخصيا كنت بشتم شهد وبدأت أشعر بسعادة من رأى الجمهور.

وعن دورها للفتاة الكفيفة فى مسلسل "ليالينا 80" أوضحت الفنانة رنا رئيس، أنها كانت فى منزلها تغمض عينيها وتتجول فيه وترى كيف ستتعامل مع الأشياء ولم تخرج من الشخصية إلا بعد المسلسل بثلاثة شهور، مضيفة أنه جاء أحد الأشخاص لمعاكستها فقال له صديقه "بس يا عم دى عامية" والدور كان مرهق وصعب، مضيفة أنها لا تخشى سوى شيئين هما الفراق والعمى.

وأشارت إلى أنها قامت بإجراء عملية "الزايدة" فى أول يوم تصوير لها فى مسلسل "نجيب زاهى زركش "بعد قيامها بعمل أربع مشاهد فقط فقالت إنه سيتم الاستغناء عنها ولكن قام الفنان يحيى الفخرانى بالاطمئنان عليها، لافتة إلى أنها ارتدت رقبة بعد ذلك أيضا لأن رقبتها كانت تؤلمها كثيرا.

وأكملت رنا رئيس، أنها كانت قد بدأت بتصوير "زاهى زركش" بالتزامن مع "ضل راجل" وظلت فى المنزل لمدة ثلاثة أسابيع وقبل نزولها للتصوير بثلاثة أيام توفى جدها ووالدها وحينما نزلت إلى تصوير "ضل راجل" قال لها ياسر جلال "اخرجى كل غضبك فى التصوير"، مشيرة إلى أن والدها كان سعيدا جدا بأدوارها والمرة الأخيرة التى قام والدها باحتضانها كان فى لوكيشن التصوير، مضيفة أن والدها أصيب بكورونا قبلها، معقبة بتأثر "محدش بينسى والده أو جدة أو أقرب الناس به حين فقدهم".

وواصلت الفنانة رنا رئيس، أنها تشعر دائما أنهم بجانبها وأنها عادت أحد المشاهد بسبب وجود فراشة على كتفها وفراشة ظلت فى سيارتها لمدة ستة عشر يوما وهذا الأمر يشعرها بالطمأنينة، مشيرة إلى أنهم تسعة أشقاء ثلاث من نفس الأب والأم ووالدتها هى خبيرة التجميل زينب حسن وكانت رافضة تماما دخولها مجال التمثيل.

وقالت رنا رئيس، إن الفنان عمرو سعد فى أحد الأدوار التى جمعهما سويا لم يكن مقتنعا بها فى البداية ولكن بعدما قاما بعمل المشهد اطمأن كثيرا وقام بالتصفيق لها، مشيرة إلى أنها فى البداية لم تكن تحب تطبيق "تيك توك" ولكن أول فيديو قامت بنشره على البرنامج شاهده 2 مليون وكان فى فترة كورونا والجلوس فى المنزل.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة