الانبا كاراس أسقف المحلة
الانبا كاراس أسقف المحلة


مصدر كنسي يكشف عن الحالة الصحية للانبا كاراس عقب اصابته بكورونا 

مايكل نبيل

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 03:28 م

كشف مصدر كنسي تابع للكنيسة القبطية الارثوذكسية عن اخر تطورات الحالة الصحية لنيافة الانبا كاراس أسقف المحلة، عقب اصابته بفيروس كورونا المستجد .

واكد المصدر  لبوابة اخبار اليوم ان نيافة الانبا كاراس يتواجد الان في غرفة العناية المركزية باحدي المستشفيات ويخضع لاجهزة التنفس الصناعي وذلك عقب تدهور حالته الصحية بسبب اصابته بفيروس كورونا. 

وقال المصدر انه خلال الايام الماضية كانت قد استقرت حالته الصحية الا انها تدهورت منذ يومين، وخضع نيافته لاجهزة التنفس الصناعي ، موكدا ان الاطقم الطبية المشرفة علي حالة نيافته تقوم بواجبها علي اكمل وجه من اجل شفاءه وتعافيه من المرض. 

وكان قد اصيب نيافة الانبا كاراس بفيروس كورونا يوم الخميس الموافق ٨ سبتمبر، حيث طلب شعب المحلة الصلاة من اجل اسقفهم قائلين:بإسم الكنيسة وابائها نرفع قلوبنا بالصلاة من اجل شفاء ابونا وراعينا نيافة الانبا كاراس، الله يعطى له لمسة شفاء لنيافته وكل مريض.

وجاء بيان المطرانية :"مطرانية المحلة الكبرى وتوابعها للأقباط الأرثوذكس تتقدم بالشكر لأطباء المحلة الكبرى في تدخلهم ورعاية أسقفنا المحبوب الأنبا كاراس حيث تأكدت إصابته بفيروس كورونا يوم الخميس الماضي ٨ سبتمبر.


وأضافت:"كما نتقدم بالشكر لكل الآباء والشعب المحب للكنيسة في متابعة الحالة الصحية للأنبا كاراس..ونعلن أن الحالة الصحية في تقدم ملحوظ وبصلواتكم يتماثل للشفاء في القريب العاجل والرب قادر أن يرفع الوباء ويحافظ على بلادنا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة