بسمة وهبي
بسمة وهبة تعرب عن سعادتها بتعطل فيس بوك
الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 09:54 م
أعربت الإعلامية بسمة وهبة، عن سعادتها بالعطل المفاجىء الذي أصاب عددا من منصات التواصل الاجتماعي مثل "الفيس بوك" و"الواتساب"، قائلة: "أنا سعيدة ومبسوطة بالعطل ده، ويارب يفضل كده، عارفة أن ناس هتزعل مني".
وقالت "وهبة"، خلال برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الاثنين، مخاطبة المواطنين، "حاولوا تستغلوا العطل.. استمتعوا بوقتكم بعيدا عن التكنولوجيا"، مضيفة: "ياريت ست البيت تدخل تعمل عشوة حلوة، وتعمل فيشار كتير، وتشغل فيلم، والأسرة تقضي وقت مع بعضها".
والجدير بالذكر، أن الإعلامي نشأت الديهي، عقب على التعطل المفاجىء الذي أصاب عددا من منصات التواصل الاجتماعي، قائلا: "العالم يقف على أطراف أصابعه نظرا لتعطل التطبيقات الأكثر استخداما كالفيسبوك والواتساب".
اقرأ أيضا | هل سيتم تعويض مستخدمي الفيس بوك؟.. خبير يجيب
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الهلال الأحمر يطلق قافلة «زاد العزة» الـ218 بأكثر من 3000 طن مساعدات لغزة
نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال يحددان شروط الانسحاب من جنوب لبنان
مستشار وزير التعليم العالي: هدف المسابقات الطلابية توجيه طاقات الشباب لمسارات إبداعية
جورجينا رودريجيز تحتفل بفوز الفراعنة.. وتنشر صورة بقميص منتخب مصر
مؤرخ أمريكي: الانتقال إلى العمل المتحفي أتاح لي مشاركة المعرفة والخبرة مع جمهور واسع
«أهلاً بالصيف».. المجلس القومي للطفولة والأمومة يطلق أكبر حملة توعوية للأطفال بالإسكندرية
إيهاب الكومي: محمد صلاح أسكت المشككين.. والروح داخل منتخب مصر سر التألق
الجماهير المصرية صنعت أجواءً استثنائية داخل الملعب دعما للمنتخب
أضا: محاضرة بين الشوطين وراء أداء مصر البطولي أمام نيوزيلندا







