مباريات الدوري المصري مباريات الدوري المصري

لقاح كورونا شرط أساسي لحضور مباريات الدوري المصري

محمد السيد الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 01:13 م

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن شرط أساسي لدخول مباريات الدوري المصري حيث كشفت عن أن تلقي لقاح كورونا شرط أساسي لكي يسمح للجماهير بالدخول للملاعب في الموسم الجديد .

ومن المقرر أن تصدر الرابطة بيان لتوضيح كل الإجراءات للحصول على التذاكر للمباريات والقواعد المنظمة للحضور.

وقررت رابطة الأندية المحترفة وجود عقوبات رادعة لأي مخالفة يرتكبها أي نادي أو جماهيره أو لاعبيه وستكون الغرامات المالية على كل من يخالف القواعد المنظمة للمسابقة.

وكانت الرابطة قد كشفت عن  السماح بدخول  2000 مشجع في كل مباراة في الدوري بعد موافقة وزارة الداخلية والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

 وسيكون كل ناد مسئول عن جماهيره التي ستحضر المباراة وسيكون هناك آلية لحجز التذاكر إلكترونيا من أجل المباريات.
وكانت رابطة للأندية المحترفة أكدت رسمياً انطلاق بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد يوم 25 من الشهر الجاري على أن يكون ختام المسابقة في 31 أغسطس المقبل.

وكشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن التوصل لاتفاق مع وزارة الداخلية من أجل حضور الجماهير للمباريات في الموسم الجديد، وقد تمت الموافقة على حضور 1000 مشجع لكل فريق في المباراة، بحيث يكون الحضور من جماهير الفريقين لنحو ألفي شخص فقط، كخطوة مبدئية لعودة الجماهير من جديد.

كما وضعت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، الحصول على لقاح كورونا أيضا كشرط أساسي للتعامل مع الأندية خلال الفترة المقبلة، كنوع من الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: بعد غياب طويل.. كل ما تريد معرفته عن عودة الجماهير للملاعب

 


 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة