كلوب وصلاح
كلوب وصلاح


كلوب: محمد صلاح يقترب من الفوز بالكرة الذهبية

أ ش أ

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 - 09:36 م

 

رأى المدير الفني لفريق ليفربول لكرة القدم، يورجن كلوب، أن هناك احتمالًا بأن يفوز الدولي المصري محمد صلاح نجم فريقه، بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" والتي ستُمنَح للفائز في نوفمبر المقبل، ومحمد صلاح ضمن مرشحيها.

ونقلت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، عن "كلوب" قوله - في المؤتمر الصحفي لمواجهة أتلتيكو مدريد-: "ليست لدي أية فكرة عن كيفية الفوز بالكرة الذهبية، وإذا كان الأمر يتعلق بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وتسجيل الأهداف وصناعتها، فلن يكون لدى محمد صلاح فرصة كبيرة هذه المرة، لكن إذا كان الأمر يتعلق بالعروض على مدار السنوات الماضية والتأثير مع فريقك، فهو يمتلك ذلك ويمكنه المنافسة والحصول عليها".

وعن عودة فان دايك من الإصابة، أشاد يورجن كلوب بالدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز، قائلًا: "فان دايك هو أفضل مدافع في العالم، نحتاج إليه ولجميع اللاعبين في الفريق".

وأشار: "يمكنني التحدث عن محمد صلاح طوال الوقت وعن فيرجيل فان دايك، ولكن كرة القدم ليست فردية، إنها لعبة جماعية، إذا لعبنا الموسم بأكمله مع جوميز وماتيب لكان الأمر مختلفًا، لقد تضررنا من غياب فيرجيل، ولكن ليس وحده".

وعن سؤاله عمّا إذا كان أداء محمد صلاح مؤخرًا يمكن أن يساعد في حل مسألة تجديد العقد، أجاب كلوب: "لا أعرف، سنرى ما سيحدث".

وتقام مباراة الريدز مع أتلتيكو مدريد غدًا في إطار دوري أبطال أوروبا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة