جمال الزهيرى
جمال الزهيرى


الإشارة حمرا

اللعبة مكشوفة

جمال الزهيري

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 - 07:09 م

 

 

لو كان هناك جدية فى إجراء انتخابات لاتحاد الكرة فالرأى الاصوب اقامتها على لائحة ٢٠١٧ او اى لائحة معتمدة لدى «فيفا» دون ان ندعهم يشغلونا بتعديلات لاجدوى منها الآن على الاقل خاصة ما يتردد حول تغيير البند الخاص بفترة إجراء الانتخابات بسبب السنة المالية حتى نهاية شهر اكتوبر ومده لفترة اطول لنتمكن من اجراء الانتخابات..

 والنبى تخلصونا من لعبة القط والفأر والمكاتبات العقيمة رايح جاى من الفيفا للجنة المؤقتة وبالعكس..

 ارحموا اهالينا من هذا العك واعملوا الانتخابات وبعدين يحلها الحلال.اللعبة مكشوفة والهدف منها التعطيل لما بعد ٣١ اكتوبر للعودة للعبة «مين الاول..  البيضة ولا الفرخة؟!».


وكل الكلام المثار حول حاجاتنا لتعديلات كثيرة على قانون الرياضة الذى تم إقراره عام ٢٠١٧ بعد سنوات من الانتظار الطويل وكلامى موجه خاصة لمن يتحدثون عن بنود مكافحة الشغب فهناك فصول كثيرة لم يلمسها احد..

 مشكلتنا فى الرياضة اننا لانطبق من القوانين واللوائح إلا ما يكون على مزاجنا فقط.

سمعت مسئولا سابقا باتحاد الكرة يلقى بكل اللوم على مواقع وصحف ووسائل اعلام وينتقد اعادة نبش المخالفات الجسيمة لاتحاد الكرة من جديد وأُذكره فقط بأن الاعلام والصحف والمواقع لم تتحدث فى الامر إلا بناء على تصريحات النائب المحترم محمود حسين واستنادا للكثير من طلبات الاحاطة التى تم تقديمها تحت قبة البرلمان من نواب محترمين والاعلام هنا برئ من تهمة النبش فى المخالفات القديمة. للتوضيح فقط وحتى لا تختلط الامور.


لبى نجمنا العالمى الاسطورى محمد صلاح الدعوة للمشاركة فى مؤتمر ايرث شوت الذى اقامه الامير ويليام ولى عهد انجلترا وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبردج ليواصل مو صلاح ابهار عشاقه ومحبيه ليس فى كرة القدم فقط بل فى نجاحاته المجتمعية كنجم من النجوم الذين اصبحوا مثلا أعلى. ولصلاح أقول: خلصنا فيك كل الكلام والله..

 كل يوم تألق جديد ونضج جديد. 


>> محمود الخطيب محبوب جماهير مصر والاهلى..  

الف سلامة من الوعكة الصحية التى ألمت بك بعد حفل تكريم الرمزين حسن حمدى وحسن مصطفى..

 أما «الحسنان» فيستحقان التكريم..

 ليس مرة ولكن ألف مرة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة