صورة أرشيفية
ناسا تؤجل مهمة سبيس إكس للمرة الثانية
«ناسا» تؤجل مهمة «سبيس إكس» بسبب مرض أحد أفراد الطاقم
أحمد حسن
الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 11:25 ص
أعلنت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية، أمس الإثنين، تأجيل إطلاق صاروخ تابع لشركة «سبيس إكس»، وعلى متنه 4 رواد فضاء إلى محطة الفضاء الدولية لمدة 3 أيام.
والسبب في تأجيل إدارة الطيران والفضاء الأميركية «ناسا» إطلاق مهمة «سبيس إكس» هو مرض أحد أفراد الطاقم.
جدير بالذكر أن هذا التأجيل هو ثانى تأجيل للمهمة في غضون أسبوع، وأفادت الإدارة إلى أنه بسبب مرض أحد أفراد الطاقم الأربعة أيضًا.
وقالت وكالة «ناسا» إن الإطلاق كان مقررا في الأساس، الأحد 31 أكتوبر، قبل تأجيله إلى يوم الأربعاء بسبب الأحوال الجوية غير المستقرة، ليتأجل مجددًا إلى السبت المقبل عند الساعة 11:36 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
زلزال بعالم الذكاء الاصطناعي| «جمبر» يغادر جوجل DeepMind إلى Anthropic.. فمن هو؟
ثورة الذكاء الاصطناعي تشعل سباقًا جديدًا على الكهرباء في الولايات المتحدة
يأتي إلى سريرك| الصين تكشف عن أول «مرحاض ذاتي القيادة» بالعالم: فيديو
جبهة قانونية جديدة| المدعون العموميون بأمريكا يفتحون تحقيقاً موسعاً ضد OpenAI
خبير: غياب «بنية البيانات التحتية» السبب الخفي وراء فشل وكلاء الذكاء الاصطناعي
لتمكين وكلاء الذكاء الاصطناعي| «OpenAI» تستحوذ على منصة الحوسبة السحابية «Ona»
"ميتا" تدرس طرح أسهم جديدة لتمويل طموحاتها في الذكاء الاصطناعي بعد صفقة جوجل
اقتراب نهاية عصر الهواتف الذكية| تقرير
إنجاز تاريخي| ناسا تستعد لإطلاق طائرتها الأسرع من الصوت X-59 فوق المدن







