محافظ الجيزة يتابع مشروعات الرصف بالعمرانية والبدرشين
محافظ الجيزة يتابع مشروعات الرصف بالعمرانية والبدرشين


محافظ الجيزة يتابع مشروعات الرصف بالعمرانية والبدرشين| فيديو

محمد وحيد

الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 05:57 م



اطلع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مجهودات مركز ومدينة البدرشين في استكمال أعمال الرصف الطبقة الرابطة بطريق سقارة السياحى ونسب تنفيذ الاعمال به والجاري بمتابعه من السيد محمود زين شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين

كما تابع محافظ الجيزة مجهودات حي العمرانية في رفع كفاءة الطرق المتفرعه من شارعي الملك فيصل والأهرام حيث تم الانتهاء من فرد الطبقه الأسفلتيه السطحية بشارع الجابري من شارع ناصر الثوره
- البدء بفرد الطبقه الاسفلتيه السطحية بشارع ناصر الثوره في الجزء من شارع فيصل وحتي شارع السلام
تحت إشراف السيد محمد نور الدين وكافه الادارات المعنية والعمل مستمر .

اقرأ أيضا|محافظ الدقهلية يستقبل رئيس صندوق التنمية الحضارية لمناقشة دفع عجلة العمل

وفي سياق متصل تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التجميل الجاري تنفيذها بميدان الرماية والتي تضم دعم الميدان بالمسطحات الخضراء ورفع كفاءة أرصفة المشاه والأسوار المحيطه بالميدان خاصة وأنه يشهد كثافه حركيه على مدار اليوم.

وكلف محافظ الجيزة هيئة النظافة ومديرية الطرق وحي الهرم بتجميل ورفع كفاءة الساحات الفارغة بمدخل البوابه الأولى لحدائق الأهرام ودعمه بالمسطحات الخضراء والأشجار. 


كما كلف برفع كفاءة الأسوار الخارجية لحدائق الأهرام بالبوابة الأولى والثانية والتأكد من تغطية كافة الكابلات الكهربائية وصيانة أعمدة الإنارة مع تمهيد أرصفة المشاة.


وتفقد المحافظ أعمال رصف بعض القطاعات المعيبة بطبقة الطريق بدءا من ميدان الرماية باتجاه شوارع الشمس ورؤوف خليفه والمنصورية والمنطقه الاثرية مشددا على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال ورفع كفاءة أرصفه المشاه ودعمه بالمسطحات الخضراء وتنفيذها على أكمل وجه.


وخلال الجولة، اطمئن المحافظ على نسب تنفيذ أعمال إزالة العقارات الغير آمنه بمنطقة سن العجوز والموقف التنفيذي الحالي لها . 

ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندسه نجوى السعيد مدير مديرية الطرق وتيسير عبد الفتاح رئيس حي الهرم وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة