تنس طاولة
ختام بطولة الحافز الرياضى لتنس الطاولة بالاسماعيلية ..غدا
الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 01:13 م
تختتم غدا بطولة الجمهورية لتنس الطاولة للشباب تحت 17 و 19 سنة والخاصة بالحافز الرياضى، والتى انطلقت فى 14 نوفمبر الجارى، بمحافظة الإسماعيلية.
حيث تقام تلك البطولة بالتنسيق مع وزارتى الرياضة والتعليم، خاصة أن البطولة تمنح اللاعبين الملتحقين بالمراحل الدراسية المختلفة درجات الحافز الرياضى، حيث تستضيف الإسماعيلية بطولات تنس الطاولة، من دورى وجمهورية لكل الفئات العمرية.
وكان قد ودع الثلاثى خالد عصر، محمود أشرف حلمى ، ويوسف عبد العزيز، منافسات بطولة سلوفينيا الدولية لتنس الطاولة ، من الأدوار الاولى بالتصفيات فى البطولة التى اقيمت مؤخرا
كما وصلت هنا جودة الى التصفيات النهائية ، بعد الفوز على لاعبة الهند ، 3\2 ، لكنها خسرت وودعت منافسات البطولة أيضا، وجاءت مشاركة هنا جودة لتحسين تصنيفها فى بطولات السيدات.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا
موعد مباراة جنوب أفريقيا وكندا في كأس العالم 2026
موعد مباراة فرنسا والسويد في دور الـ32 بكأس العالم
منتخب السلة يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية للناشئين بتونس
موعد مباراة النرويج وكوت ديفوار في دور الـ32 بكأس العالم 2026
مدرب الرأس الأخضر: لا يوجد مستحيل.. ونفخر بمواجهة الأرجنتين في دور الـ32 للمونديال
معسكر إعداد داخلي للزمالك في العاصمة الجديدة







