الدكتور أشرف عبد الباسط الدكتور أشرف عبد الباسط

جامعة المنصورة تنظم زيارة للطلاب الي العاصمة الإدارية الجديدة

حازم نصر الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 03:13 م

نظمت إدارة التربية العسكرية بجامعة المنصورة بالتعاون مع ادارة النشاط الاجتماعي برعاية الطلاب بالجامعة بتنظيم  زيارة لطلاب الجامعة للعاصمة الإدارية الجديدة .

اقرا ايضا|جامعة المنصورة: رفع اسم 120 موظفا من الحضور لحين تلقي لقاح كورونا

جاء ذلك  تحت رعاية  الدكتور أشرف عبد الباسط  رئيس جامعة المنصورة  وريادة الدكتور محمد عطية البيومي  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

كما أشرف على التنظيم مع إدارة التربية العسكرية ابراهيم فهمي مدير عام رعاية الطلاب وعلي عزب مدير ادارة النشاط الاجتماعي .

و قام الطلاب بزيارة  كل من  كاتدرائية ميلاد المسيح  ومستشفى العاصمة الإدارية  مصنع كنوز للرخام  و المدينة الرياضية .

كما قاموا بزيارة  الحي الدبلوماسي و مجلس الوزراء و وزارة المالية  ومجلس النواب .

كما تضمنت الزيارة توجه الطلاب لزيارة  ممشي أهل مصر وحديقة الشعب و النصب التذكاري بساحة الشعب و مركز مصر الثقافي و الإسلامي و مسجد الفتاح العليم .

 

وفي نهاية الزيارة أعرب الطلاب عن فخرهم و سعادتهم بحجم الإنجازات الغير مسبوقة علي أرض الواقع وانبهارهم بحجم المشروعات  وجمال التصميمات والإنشاءات .

 كما حرص الطلاب على التقاط  الصور التذكارية أمام المنشآت التي انتهى بناؤها .

وقد تقرر عقب الزيارة تنظيم زيارات متتابعة للطلبة والطالبات للعاصمة الإدارية وذلك حتى يقفوا على حجم الإنجازات التي تتم على أرض الوطن .

ووجه الطلاب الشكر لإدارة التربية العسكرية بالجامعة وللإدارة العامة لرعاية الطلاب لحرصهم على تنظيم تلك الزيارة التي تركت انطباعا وأثرا كبيرا في نفوسهم لم يتخيلوه .

وأكد الطلاب على أن الزيارة للعاصمة الإدارية على أرض الواقع غيرت رؤيتهم عما يتم من إنجاز حقيقي في كل بقعة من تراب الوطن .

وأبدوا اندهاشهم وفخرهم الكبير بما تحقق بالعاصمة الإدارية من إنجازات تفوق بكثير مما هو موجود حتى بالكثير من عواصم الدول الكبرى بالعالم .

 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة